×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابتدائية آل دحمان تصدر (أحاسيس مدرسية ) في يوم الوطن

ابتدائية آل دحمان تصدر (أحاسيس مدرسية ) في يوم الوطن
النماص - نورة الشهري : تزامناً مع الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني ٨٥ لتوحيد الوطن الغالي على يد المؤسس الملك الصالح عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - أصدرت المعلمة الأستاذة عزة ظافر إبراهيم ( ابتدائية آل دحمان بتنومة ) مجلة منوعة وهادفة في موضوعاتها بعنوان ( أحاسيس مدرسية ) حيث تَصَدّرَ الموضوعات حبّ الوطن حيث قالت : وطني الغالي وطن العزة وطن الفخر والكبرياء لك منا تحية على جبينك الطاهر ......جعلتك في ودائع الرحمن وطني الحبيب ، وكان الإهداء إلى كل من يحمل في قلبه ذرة حب وعشق لهذا التراب الغالي ، ولم تغفل استجابة ملك الحزم لنداء أبناء اليمن وإغاثتهم ، وأضافت : جنودنا البواسل : في ابتدائية آل دحمان بناتكم بأعيننا ....نسأل الله لكم العون والسداد والنصر المؤزر
.كما تناولت توجيهات للتلميذة المستجدة ، وعرضت انجازات من المدرسة ، كما عالجت مشكلة الفرق بين اللام الشمسية والقمرية التي تصعب على التلميذات أحياناً ، وأيضاً الفرق بين حرف الضاد والظاء ، ثم حكايات وتسالي ، وأرقام وحروف ، واختتمت الإصدار : وددت أن أنثر لكم عبق أحاسيسي في جنبات مدرستي لتبقى على صفحات الزمن ....ذكرت ذلك للإعلام التربوي قائدة المدرسة الأستاذة فوزية علي سعيد كما قدمت نسخة إهداء لقسم الإعلام التربوي ، وشكرت المعلمة على جهودها ، ونحن بدورنا نقدم لها الشكر ونتمنى لها التوفيق والسداد ومزيداً من التقدم .
#هويتي_وطني_تعليم_النماص
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..