×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب تعليم بني عمرو يشارك في نظافة الفصول الدراسية استعداداً للعام الجديد

مدير مكتب تعليم بني عمرو يشارك في نظافة الفصول الدراسية استعداداً للعام الجديد
بني عمرو - محمد فاضل العمري في إطار خطة إدارة التعليم بمحافظة النماص لمتابعة الاستعداد للعام الدراسي الجديد 1436-1437هـ في المدارس التابعة لها قام مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني يرافقه مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ / عبدالله حسن العمري ومشرف التوجيه والإرشاد بالمكتب الأستاذ / محمد عبدالله القرني صباح اليوم الأربعاء الموافق 04/11/1436هـ بزيارة لثانوية الأمير سلطان لتفقد عملية سير الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ / محمد عبدالله العمري وعدد من المعلمين بعد ذلك اطلع مدير المكتب على كتيّب يضم إنجازات المدرسة خلال العام الدراسي المنصرم وقد أبدى إعجابه بتلك الإنجازات وشكر القائمين عليها من إدارة ومعلمين وطلاب وأثنى على المخرجات المتميزة التي تفرزها المدرسة والمتمثلة في التفوق العلمي الذي يحصده طلابها في كل عام وكذلك على مستوى الأنشطة الطلابية ، ثم اصطحب مدير المدرسة ضيوفه في جولة على الفصول الدراسية التي شارك الجميع في نظافتها معلنين بذلك جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب دون أي عوائق أو قصور ثم غادر الزوار المدرسة بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم .
هذا وفي ذات السياق قام رئيس الشؤون المدرسية بالمكتب الأستاذ / سعيد ضيف الله العمري ومشرف العلوم الأستاذ / عبدالله محمد ضايح العمري بزيارة مماثلة لمدرسة المنصورية الابتدائية والمتوسطة لمتابعة استعدادات المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد .

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر 04-11-1436 09:26 مساءً
    أن قوة الله في أنفسكم هذا عمل رياء وكذب والله العظيم أن عملكم ليس لوجه الله بل تلعبون على أنفسكم قبل أن تلعبون على الناس
  • #2
    تنومة ولا احلى 06-11-1436 08:57 مساءً
    والله ما لهم نفس في الشغل لكن شوفونا جبنا شيء جديد ،،،،،،،،،،
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..