×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير البلديات : تشكيل لجنة الطعون والمخالفات الانتخابية بعسير

وزير البلديات : تشكيل لجنة الطعون والمخالفات الانتخابية بعسير
تنومة : صدر قرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية عبد اللطيف آل الشيخ بتشكيل لجنة الفصل في الطعون والمخالفات الانتخابية بعسير ، وتضمن هذا التشكيل الأسماء التالية : د. عبد اللطيف بن عبد القادر الحفظي رئيساً ، و د. عوض بن حسين حجراف عضواً ، و د. محمد بن متعب كردم عضواً .


أوضح ذلك رئيس اللجنة المحلية الانتخابية وأمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ، وأضاف : أن هذه اللجنة تختص بالنظر في المخالفات الانتخابية والطعون التي تقدم ضد قرارات اللجان الانتخابية والتحقق منها في حدود اختصاصها المكاني والبت فيها وتمارس اللجنة أعمالها وفقاً لنظام المجالس البلدية واللوائح الصادرة تنفيذاً له .


وقال القاضي : أن اللجنة تقوم بمراجعة ما يُعد من مذكرات ولوائح اعتراضية بشأن الدعاوى المرفوعة أمام المحاكم الإدارية ضد قراراتها ، وستبدأ اللجنة ممارسة أعمالها اعتباراً من بداية قيد الناخبين وفقاً للبرنامج الزمني للانتخابات وتنتهي أعمالها بمباشرة جميع المجالس البلدية في نطاق اختصاصها ويوفر لها جهاز إداري مساند يتولى الأعمال الإدارية ، وتعد اللجنة تقريراً عن أعمالها وما يظهر لها ن ملحوظات أو مقترحات عند مهمتها وترفعه لمقام الوزارة ، ويبلغ هذا القرار لمن يلزم لإنفاذه وعلى الجهات التابعة للوزارة واللجان الانتخابية كل في مجال اختصاصه التعاون مع اللجنة وتسهيل مهمتها و تزويدها با تحتاجه من معلومات وكل ما يلزم لأداء مهمتها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..