×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأخضر يصعد للمركز 92 في تصنيف الفيفا لشهر يوليو

الأخضر يصعد للمركز 92 في تصنيف الفيفا لشهر يوليو
تنومة : تقدم الأخضر السعودي إلى المركز 92 في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الصادر اليوم لشهر يوليو عام 2015 وحصد الأخضر 355 نقطة، علماً أنه كان في المركز (98) الشهر الماضي.

وجاء المنتخب السعودي في المركز التاسع بين المنتخبات الآسيوية حيث تصدر المنتخبات الآسيوية إيران ثم اليابان ثم كوريا الجنوبية ، وفقاً لـ"الرياض".

وعلى صعيد المنتخبات العالمية صعدت الأرجنتين للمركز الأول بنما تراجعت ألمانيا للمركز الثاني وحلت بلجيكا ثالثاً في التصنيف. هذا وسيصدر تصنيف الفيفا القادم في 6 أغسطس
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..