×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير : مصادرة 143 كلجم من اللحوم بعدد من الأسواق والملاحم

أمانة عسير : مصادرة 143 كلجم من اللحوم بعدد من الأسواق والملاحم
 نفذت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة صحة البيئة بوكالة الخدمات حملة عللا جميع محلات بيع اللحوم شملت الأسواق المركزية الكبرى في المنطقة ومحلات بيع اللحوم الطازجة ومحلات بيع الدواجن المبردة .


أوضح ذلك مدير إدارة صحة البيئة بالأمانة الدكتور جابر عسيري ، وأضاف : حيث أسفرت هذه الحملة وحتى الآن تمت مصادرة أكثر من 143 كلجم من اللحوم الحمراء وأكثر من 10 كلجم من الدواجن المبردة الغير صالحة للاستخدام الآدمي .


وتمخضت هذه الحملة أيضاً 6 محلات لبيع اللحوم ، وآخر لبيع الدواجن المبردة ، فيما تجاوزت غرامة هذه المحلات أكثر من 28 ألف ريال ، وأردف أن هذه الحملات تأتي مطلع شهر رمضان الفضيل الذي تكثر فيه الطلبات على هذه المنتجات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..