×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الاحمري : تدريب أكثر من ( 15 ) آلف بصحة عسير العام الماضي

الاحمري : تدريب أكثر من ( 15 ) آلف بصحة عسير العام الماضي
تنومة : أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير بالنيابة / سعيد بن* مداوي ألأحمري بأن المديرية العام للشئون الصحية بالمنطقة تولي التدريب اهتماما كبيراً كونه يعد مدخلاً علمياً يزيد من فاعلية الموظفين ويساعد في رفع كفاءتهم النوعية .

مشيراً أن مركز التدريب والابتعاث بصحة عسير يضع سنوياً خطة تدريبية لرفع مستوى ألأداء بما يكفل تحسن جودة العمل بالمرافق الصحية .

وبين ألأحمري بأنه تم خلال العام الماضي تدريب ( 15262 ) موظفاً بلغت أيام التدريب ( 955 ) يوماً و بعدد ساعات تدريبية تجاوزه ( 3458 ) ساعة تدريب منها ( 1870 ) ساعة تعليم طبي مستمر حيث استفاد من هذه الدورات والبرامج التدريبية ( 4315) طبيباً و(7292 ) فنياً و( 851 ) إداري فيما بلغ عدد المتدربين في مجال الأمن والسلامة ( 88 ) موظف أمن وسلامة .

وأضاف ألأحمري بأن صحة المنطقة قامت العام الماضي بإيفاد وإبتعاث ( 159 ) مبتعثاً لكافة التخصصات الطبية والتمريضية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..