×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى حفل تسليم جوائز الفائزين بمسابقة رؤية

13 فائز وفائزة في فروع الجائزة

أمير عسير يرعى حفل تسليم جوائز الفائزين بمسابقة رؤية
تنومة - عسير أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير على ماقدمه مجلس شباب منطقة عسير وتفاعله مع كل مايمس أهتمامات الشباب بالمنطقة , مقدماً شكره لأعضاءه خلال أعماله في السنتين الماضية , مؤكداً سموه على دعمه ودعم مارة منطقة عسير له , حتى يحقق الهدف المرجو منه , جاء ذلك خلال رعايه سموه لحفل جائزة رؤية مساء امس بفندق قصر أبها . وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي , تلى ذلك آيات من القرآن الكريم , ثم القى كلمة الفائزين في المسابقة لهذا العام نيابة عنهم الشاب نواف آل زايد تحدث فيها عن وقوف المملكة جنباً إلى جنب مع الشعب اليمني الشقيق ضد الفئة الإرهابية التي تبحث عن زعزعة أمن اليمن السعيد , وحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لإعادة الشرعية ليمن الإيمان , وبين مبايعة الشعب السعودي لولي العهد الأمير محمد بن نايف باتر الإرهاب ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الأمير الشاب الطموح . كما قدم شكره لراعي الحفل سمو أمير المنطقة على وقوفه دائماً جنباً إلى جنب مع فئة الشباب ومشاركته لهم في إستثمار المكان والزمان مؤكداً حرص سموه على بناء الإنسان بالمنطقة وتنمية مهارته وتطويره في جميع المجالات. ثم شاهد سموه والحضور فيلماً وئايقياً عن أعمال المجلس في الفترة السابقة , عقب ذلك القى أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر عسيري كلمة رحب فيها بحامل لواء التنمية وباني الإنسان بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير المؤمن بأن الشباب هم عماد الاوطان وقادة الغد وملهمي المستقبل مبيناً أن اهتمام سموه بفئة الشباب ماهو إلا ترجمة لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - موضحاً أن هذه المسابقة ماهي الا دليل على حرص سمو أمير المنطقة لتقديم جيل مبدع واكتشاف مواهبهم والمساهمة في صقلها والاستفادة من ابداعاتها للنهوض بهذا الوطن , وفي نهاية كلمته قدم باسم شباب منطقة عسير اسمى عبارات الشكر والامتنان على كل لحظه منحها لهم سمو الامير والتي كانت المحفز لبذل المزيد من العطاء والابداع . عقب ذلك القى عضو مجلس شبابر منطقة عسير عبدالمجيد العمري قصيدة بهذه المناسبة , تلا ذلك عرض مرئي بعنوان " عسير من زاوية أخرى " للمصور منصور آل محسن . وفي نهاية الحفل سلم سمو أمير المنطقة 13 فائز وفائزة جوائز المسابقة في مجالات الابتكارات العلمية والأعمال التطوعية والافلام القصيرة الهادفة والتصوير الفوتوغرافي , كما كرم سموه الداعمين والرعاة للمجلس ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة . image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..