×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" وسم " على تويتر يطالب بإقالة مدير تعليم النماص

في ردة فعل على قرار عدم تعليق الدراسة اليوم الأحد

" وسم " على تويتر يطالب بإقالة مدير تعليم النماص
صحيفة تنومة - بدر الطنيني مُغردون ينشرون عشرات التغريدات على وسم : #اقاله_عبدالله_ال_قاسم الذي تم تداوله منذ ساعات الصباح الأولى كردة فعل عن عدم تعليق الدراسة في تعليم النماص لهذا اليوم الأحد 1436/7/7هـ هذا وقد تباينت حدة ردود الأفعال بين المغردين والذين طالب بعضهم بتدخل وزير التربية والتعليم الدكتور عزام الدخيل لحل هذه الأزمة كما استنكر بعض المغردين عدم التعليق رغم الأحوال الجوية المعلنة وتحذيرات الأرصاد من موجبة الغبار أيضاً تعليم منطقة عسير قد علّق الدراسة كما فعل تعليم بيشة مبينين أن تعليق الدراسة كان من شمال وجنوب محافظة النماص وهو الأمر الذي يثير الدهشة على حد تعبيرهم ، فيما تمنى المستخدم " أبو نواف العمري " بأن يتحول تعليم النماص من إدارة إلى مكتب يتبع لعسير " كما لم يخلو الهاشتاق من التعليقات الساخرة إلى جانب المطالبات الجادة بتعديل الوضع في إدارة التعليم ، الجدير بالذكر أن حساب مدير التعليم عبدالله آل قاسم على تويتر لم يشهد نشاطاً منذ ثلاثة أيام ماضية حتى لحظة إعداد هذا الخبر .

يذكر أن مدير تعليم النماص ال قاسم وعلى إثر موجة الغبار السابقة التي ضربت المنطقة الأسبوعين الماضية اصدر امر تعليق الدراسة في اليوم الأول عند الساعة السادسة الا ربعاً صباحاً ثم اتبعه بتعليق اليوم الثاني لإستمرار موجة الغبار ، وقد عرف عن آل قاسم حرصه الشديد على التحصيل العلمي للطلاب والطالبات وإدراكه مدى تأثرهم بهذه التعليقات .
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 08-07-1436 09:12 صباحاً
    سبحان الله هذا احرص من القائده في التحصيل العلمي ومدى التاثير العلمي اثناء التعليق ( الاقاله تريح وتريح )
  • #2
    احمد العساف 08-07-1436 11:19 صباحاً
    مدير التعليم رجل ليس معصوم وارجو ان يكون الحرص في الاتجاه الايجابي وفي مايعود على التعليم بالنفع والصالح العام اما صحة الطالب فليس هناك احرص من والديه وكفى
    • 2 - 1
      أبو نوف 10-07-1436 07:22 مساءً
      الله يمسيك بالخير والسرور ..

      ما اختلفنا معصوم ولا ماهو معصوم .. كثرت اخطاءه حول الإدارة .. ولكن البعض من المقربين منه ينكرون ذلك .. وهذا الشي لا تدري عنه ..
  • عبدالله بن مرعي 08-07-1436 07:36 مساءً
    تحذير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة كان من الدرجة الثالثة ولا يستدعي الوضع تعليق الدراسة يوم الأحد وهو اليوم الذي أنشئ فيه هذا الوسم , ولا شك أنه من المؤسف حرص المجتمع على تعليق الدراسة وتضييع أوقات جيل المستقبل ونحن نشاهد بأعيننا دولا تقصف فيها المدن بالطائرات والمدافع ودولاً يغطي مدنها الجليد معظم العام ودولا تسقط فيها الأمطار طوال أيام السنة ودولا يدرس طلابها في العراء ومع ذلك لا تعلق فيها الدراسة ثم إن مدارسنا - ولله الحمد - توفر وسائل النقل من البيت إلى المدرسة ومعظم المدارس مغطاة وفصولها مغلقة ومكيفة مثل البيوت تماماً هذا من جهة ومن جهة ثانية الطالب المريض بإمكانه الغياب أيام الغبار ولن تتم مساءلته ونسبة الطلاب المرضى إلى الأصحاء في مدارسنا منخفضة جدا – ولله الحمد - أضف إلى ذلك أنني شاهدت طلابنا أيام تعليق الدراسة يصولون ويجولون في المطاعم والبوفيهات والشوارع. فلنحرص - حفظكم الله- على تربية أبنائنا على استغلال أوقاتهم فيما يعود عليهم بالخير في مستقبل دنياهم وآخرتهم فالحرص على الوقت والحفاظ عليه من أهم المؤشرات التي يقاس بها تقدم الأمم ونهضتها.
  • #4
    النماصي 09-07-1436 11:13 صباحاً
    كلام جميل يا عبدالله مرعي واتفق معك ولكن اليس من المفروض في زمن الشفافية والإعلام المفتوح ان يظهر المسؤول المعني ويصدر بيان توضيحي عن الوضع خصوصاً ان جميع الإدارات من شمال وجنوب وغرب وشرق تعليم النماص جميعها علقت الدراسة .
    انا اشوف ان ادارة تعليم النماص كان يجب ان توضح في حينه موقفها من الوضع الحاصل ..ودمتم سالمين
  • #5
    العمري 09-07-1436 02:12 مساءً
    لماذا تعليق الدراسه وابئنا واجدادنا كانو يدرسون في البرد الشديد والغبار القارص والامطار الخزيره ولم تكن لهم مباني مثل مبانينا الان مغطاه ومسلحه وتعليق الدراسه ايظن لديه جوانب سلبيه مثل طلابنا يطالبون بتعليق الدراسه ثم ايذا علقت يسمرون الا اخر اليل وربما بعضهم لا ينامون الا بعد الساعه التاسعه صباحن فليس بمعقول ان تعلق
  • #6
    قديم وعديم 09-07-1436 02:36 مساءً
    الله يسقي زمان اول والله لا كنا ندري عن غبار ولا عن مطر ولو يشتلني جعر من الطريق ما احد دور عليه
  • #7
    ابن منعا 09-07-1436 02:41 مساءً
    ما احنا اخبر من مدير التعليم ولكن بعض المعلمين هداهم الله ودهم يقعدون يرقدون الى ظهر

    والطالب ضحية الله يرحم حالنا وحاله
  • #8
    متابع 09-07-1436 03:01 مساءً
    حقيقة ما سأني هو أخلاق بعض المعلمين والمعلمات في تعليقاتهم على الموضوع في تويتر حيث بدر منهم ألفاظ يستحي من لا تعنيه من قرائتها فما بالك بمن تعنيه .
    عسى ان لا يكونون أصحاب تلك التغريدات ممن يحملون أمانة التربية والتعليم .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..