×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تنظم لقاء ضماد القدم السكرية بحضور 120 ممارس

صحة عسير تنظم لقاء ضماد القدم السكرية  بحضور 120 ممارس
صحيفة تنومة - عسير برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان الحفظي وفي إطار التعاون المشترك بين مركز السكري بمستشفى عسير المركزي وإدارة الامراض الوراثية والمزمنة بالصحة العامة بصحة عسير انطلق يوم امس الثلاثاء اللقاء العلمي تحت عنوان ( ضماد القدم السكرية ) بقاعة مستشفى عسير المركزي وبحضور الدكتور / نشأت غندورة استشاري الجراحة ومستشار وزارة الصحة وحضور مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة عسير الدكتور وليد السنافي والمساعد للصحة العامة بصحة عسير الدكتور عبدالله الشهراني ونائب المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الاستاذ / حسين المغيدي .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الاستاذ / سعيد بن عبد الله النقير وقال إن اللقاء افتتح بالقران الكريم ثم كلمة لمدير مركز السكري بمستشفى عسير المركزي الدكتور / محمد بن أحمد عواض اعقبها كلمة للدكتور / عبدالله بن محمد الشهراني مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة عسير ، كلمة أوضح خلالها أهمية هذا اللقاء وحث العاملين بالمراكز الصحية بتطبيق ما تم التدريب عليه للرقي بخدمة المرضى والتقليل من معاناتهم ، وشكر الحضور وجميع العاملين بمركز السكري والعاملين بإدارة الأمراض المزمنة والوراثية بالصحة العامة وتمنى للجميع التوفيق والنجاح وبعدها كلمة راعي الحفل ألقاها نيابة عنه مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور / وليد بن يحي السنافي .

وأضاف النقير إن هذا اللقاء سيستمر لمة 3 ايام وحضره اكثر من ١٢٠ من الممارسين الصحيين للاستفادة من الملتقى والتعرف على المستجدات وتبادل الخبرات في التعامل مع مرضى السكري وضماد القدم السكرية للرقي بالخدمات الصحية ورفع كفاءة الكوادر الصحية بالمنطقة في التعامل مع مرضى السكري وكذلك التعامل مع جروح القدم السكرية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..