×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة عبدالله بن عمر تستقبل وفد المجمعة

مدرسة عبدالله بن عمر تستقبل وفد المجمعة
النماص - نورة ظافر مع إشراقة يوم الأحد الموافق ٣/١٣ أول أيام اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول استقبلت مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة طلابها في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة وفي الاصطفاف الصباحي حيّت إدارة المدرسة ومنسوبوها الطلاب وأعدت لهم الإفطار والمشروبات عند انتهائهم من أداء الاختبار ، كمااستقبلت المدرسة وفدا من محافظة المجمعة في زيارة خاصة لمدرسة عبدالله بن عمر لحصولها على المركز الأول في برنامج فينا خير ، ووقفوا على انجازات المدرسة في هذا المشروع وقد أعجبوا بماشاهدوه من إنجازات ، وماكان من حفاوة وحسن استقبال من القائد التربوي والمعلمين ، وكرّمت المدرسة وودعت الأستاذ عبدالهادي علي الشمراني الذي انتقل الى مدينة الرياض.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..