×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأيدي العابثة تهدد "العين الحارة" في المجاردة

الأيدي العابثة تهدد "العين الحارة" في المجاردة
صحيفة تنومة - فهد الشهري نفذت بلدية محافظة المجاردة أخيرا مشروع تطوير العين الحارة في مركز أحد ثربان، وظهر المشروع بحلته الجديدة وأصبح محط أنظار كثير من الأهالي والزوار، إلا أن المشروع سرعان ما تعرض للتلفيات والتكسير من قبل عابثين، علاوة على الاعتداء على حارسه بالضرب.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل طالت يد العبث مشروع الحديقة الجديدة بجوار مستشفى المجاردة العام الذي لم يتم الانتهاء منه أصلاً؛ فمقاول المشروع يقوم بتركيب الإنارة صباحا ويتم تكسيرها مساء من قبل عابثين، ما دعاه إلى إبلاغ الشرطة التي قبضت على مجموعة منهم.
وذكرت "الوطن" التي اوردت الخبر أن رئيس المجلس البلدي بمحافظة المجاردة محمد قاسم تصدى للانتقادات التي طالت البلدية والمجلس البلدي على خلفية تذمر المرتادين للعين البركانية "الحارة" لعدم وجود حراسة، وقال: بالنسبة للعين الحارة سبق مناقشة المجلس لرئيس البلدية في ذلك وتم اقتراح وضع حارس ووضع بالفعل لفترة من الزمن ثم سحب بعد أن تعرض للاعتداء من قبل مجموعة من الشباب بعد أن إعترض عليهم لقيامهم بإتلاف ممتلكات الموقع وتم سحبه خوفا على حياته".
وأكد أن البلدية تشكو للمجلس كذلك قيام شباب بشكل يومي بإتلاف المرافق العامة وخصوصا لمبات الإنارة والزينة الموضوعة في الحدائق العامة، وتم القبض على بعضهم الأسبوع الماضي وتسليمهم إلى الشرطة.
وختم بقوله :"أعدكم بإعادة مناقشة موضوع العين وسنحاول مع زملائنا في المجلس إيجاد حل جذري للمشكلة ولو باقتراح تسليمها لمستثمر إن أمكن أو النظر في حل مناسب".

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو غادة 06-03-1436 01:36 مساءً
    يبدو أن الجهات الأمنية نسيت دورها. همسة: ركبوا كاميرا سرية تسجل وقت الحركة فقط و قيمتها 200 ريال وستحفظ لكم كل مايحدث في ذلك المكان.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..