×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة ومديري الإدارات الحكومية في المنطقة

سمو أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة ومديري الإدارات الحكومية في المنطقة
صحيفة تنومة - عسير التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس أصحاب الفضيلة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي وذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية بضيافة الإمارة في حي السد بأبها .

وفي بداية اللقاء ألقى عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتور جبريل البصيلي كلمة بيّن خلالها أن بلادنا الغالية تمر بأحداث مؤلمة ومشينة منشأها ودافعها في الغالب فكري تتبناھا فئة ضّلت عن الطریق القویم وعن الصراط المستقیم للخروج على الحاكم الذي يحكم بشرع الله وتتسبب في سفك الدماء البريئة وترويع الآمنين ونهب وتدمير الممتلكات.

وأوضح الدكتور البصيلي تعريف الجهاد وأحكامه وضوابطه وأنواعه وشروطه ثم تحدث عن الإرهاب وتعريفه وآثاره على المجتمع وما یتعلق به من مسائل وأحكام شرعية وفق ما جاء في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلّم.

ودعا البصيلي في ختام كلمته الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - والقائمين على حفظ أمن الدولة واستقرارها.

وفي نهاية اللقاء تناول الحضور وجبة العشاء على مائدة سموه.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..