×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبو قرنين يدشن برنامج الأحكام الحقوقية الإلكتروني بعسير

أبو قرنين يدشن برنامج الأحكام الحقوقية الإلكتروني بعسير
صحيفة تنومة - عسير دشن سعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد ابوقرنين بدء العمل ببرنامج تنفيذ الأحكام الحقوقية الإلكتروني والذي يأتي تنفيذه في إطار تطبيق مشروع الحكومة الإلكترونية .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اللواء ابو قرنين لمقر إدارة تنفيذ الأحكام الحقوقية حيث كان بإستقباله لدى وصوله مدير ادارة تنفيذ الاحكام الحقوقية بالامن العام العميد محمد حمد الحماد ومدير ادارة تنفيذ الاحكام الحقوقية بعسير العقيد خالد بن أحمد العلكمي ومديرشعبة تقنية المعلومات بشرطة منطقة عسير المقدم مهندس يوسف محمد الشهراني ومدير المشروع بالأمن العام النقيب عبدالعزيز محمد التوم ، ومدير فرع مركز المعلومات الوطني بعسير الاستاذ مسعود بن علي القحطاني حيث اطلع اللواء ابوقرنين على محتويات البرنامج وما يقدمه من خدمات وتسهيلات فاعلة تهدف إلی تسريع إجراءات التنفيذ ومتابعتها عبر قاعدة بيانات مركزية تم تصميمها بواسطة فريق عمل مشترك من الأمن العام ومركز المعلومات الوطني لتساعد في تحويل سير العمل من التعاملات الورقية إلى التعاملات الإلكترونية الحديثة سعياً في الحصول علی نسبة إنجاز أعلی وتقليل معدلات الخطأ في الإجراءات ولإعطاء إحصائيات دقيقة للقضايا التي تم انجازها إضافة إلى مايوفره النظام من مزايا عدة كإمكانية الإستعلام والتعديل والإضافة بحسب الصلاحيات الممنوحة لكل موظف ..
من جانبه أوضح اللواء ابوقرنين بأن هذا البرنامج يأتي تحقيقآ للرؤية المستقبلية في إيجاد بيئة عمل مناسبة ومواكبة تسهم في تقديم الخدمات الأمنية عبر أحدث التقنيات والوسائل الإلكترونية ..
مضيفآ بأن هذا النظام سيرتقي بمستوی أداء العاملين ويرفع كفاءة الإنتاج بإدارات تنفيذ الأحكام الحقوقية ..

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..