×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالله بن عمر تفوز على مستوى المملكة في برنامج فينا خير

عبدالله بن عمر تفوز على مستوى المملكة في برنامج فينا خير
النماص - نورة ظافر برنامج "فينا خير" من البرامج الوزارية المنفذة في إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص بفاعلية واهتمام ، ويحظى باهتمام خاص ومتابعة مستمرة من سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عاطف ، ويطبق في مدارس البنين والبنات ، وتنافس الجميع في إنجاح البرنامج لما له من أثر تربوي ملموس على حياة الطلاب ، والطالبات وقد تميزت جميع المدارس في التنفيذ غير أن الجهود المضاعفة المبذولة من مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة أدت إلى زيادة تميزها ونجاحها ، حيث رُشّحٓت المدرسة للتكريم على مستوى مدارس المملكة العربية السعودية في يوم الأربعاء القادم الموافق ٢/٢٥ بمدينة جدة في حفل يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم حفظه الله في حفل يقام لهذه المناسبة.
وابتهاجاً بهذا النجاح والفوز المستحق وتثميناً للجهود قام سعادة مدير التربية والتعليم بزيارة للمدرسة يوم الخميس الموافق ٢/١٩ هنأ فيها قائد مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة الأستاذ عبدالله الحمراني ومنسوبي المدرسة وطلابها وشكرهم على تميزهم واطلع على عدد من أعمال المدرسة ، و من جهته عبّر مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو الأستاذ عايض بن عبدالله القرني عن اعتزازه بهذه المدرسة ومنسوبيها للنجاحات المتتابعة في سائر المجالات التربوية ، وعبّر عن رضاه عن التنافس الإيجابي بين مدارس المكتب للوصول إلى قمّة التميز والنجاح.
وذكر الأستاذ عبدالله الحمراني مدير مدرسة عبدالله بن عمر للإعلام التربوي : منذتشريفي و تكليفي بالعمل مديراً بمدرسة عبدالله بن عمر قبل أن تطبق معايير المدارس الرائدة وبفضل الله ثم بالجهود المبذولة من كوادرها الكرام وفي ظل توجيهات سعادة مدير التربية والتعليم ، ومساعديه ومدير ومشرف مكتب التربية والتعليم ببني عمرو ، ودعم رجال الأعمال كان العمل وفق استراتيجيات إدارية وتعليمية في منظومة تطبيق البيئة التعليمية الجاذبة ، والمنارة المجتمعية ، وهذا البرنامج رسالة المدرسة التي يحملها الطالب لمجتمعه ، وبناء التواصل الحقيقي للمواطنة الصالحة بخيرية أمتنا ، وجمال الدين الحنيف ، الذي يحمل قيّماً سامية أصّلتها سياسة تعليم هذه البلاد المباركة.. وأضاف الحمراني :العمل التربوي الحقيقي ذو هدف واحد وهو تخريج الجيل الواعد المثقف الطموح ، وغرس مبادىء خدمة الدين والوطن بولاء وانتماء ، فمنذ عملي والتحاقي بالتربية كان ولازال الهدف الأسمى هي الرسالة الأسمى نحو تعليم تربوي تنافسي تكاملي ، والأخذ بكل مايدعو لتميز وتعاون بنّاء مع كل المدارس ، والهدف أن تكون رائدة في مجالات تخدم المتعلم وتطور المعلم ، وتهيئة الميدان بكل مايعين على الإنجاز ، والتميز الذي من شأنه أن يحقق مستوى وتطلعات القيادة التربوية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص وأن نكون قدوة قبل التميز فالمبادرات هي من تحقق التميز الذي هدفه تخريج جيل يحمل لواء شرف خدمة هذه البلاد المباركة..
وبهذه المناسبة فإن منسوبو تعليم النماص يهنئون مدرسة عبدالله بن عمر ومنسوبيها بهذا الفوز ويتمنون لهم التقدم والتميز ، وللجميع التوفيق والسداد.

image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اعلامي 22-02-1436 07:52 صباحاً
    نشكر الاخت نوره ظافر على جهودها الاعلامية ونشاطها لكن صياغة الخبر بعيدة عن المعايير الصحفية والخبر ملخبط ومنها - في العنوان مدرسة .. تفوز .. وفي الخبر تترشح ! - لم تذكر مرحلة المدرسة / هل هي ابتدائي ام متوسط ام ثانوي! وكان يفترض ذكر المرحلة لانها تكتب لناس لا يعرفون المدرسةفي اغلبهم . - بدأت الخبر بتعريف بالبرنامج والمفروض ان يكون في نهاية الخبر وتبدأ بالنقاط المهمة في الخبر وتقبلوا تحياتي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..