×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن يقتل ثعبان "الكوبرا" العربية بالقرب من منزله في تنومة

رغم البيات الشتوي

مواطن يقتل ثعبان "الكوبرا" العربية بالقرب من منزله في تنومة
تنومة - سعيد معيض على الرغم من برودة الأجواء , ودخول كثير من الزواحف خصوصا الثعابين فترة البيات الشتوي إلا أن أحد المواطنين في محافظة تنومة تفاجأ بظهور ثعبان كبير من نوع الكوبرا العربية السامة بالقرب من منزله الواقع بالقرب من الوادي, ويؤكد المواطن الشاب فهد مشبب الشهري أنه تفاجأ ظهيرة يوم الخميس بالقرب من منزله في قرية آل خضاري شمال شرق محافظة تنومة بوجود هذا الثعبان الخطير على إحدى الصخور, وعلى الفور قام بمهاجمته حتى تم القضاء عليه , ومن ثم قام بتعليقه على الطريق حتى يشاهده المارة , وبين أن سبب ظهوره يعود إلى استغلاله فترة الدفء وقت الظهيرة وسطوع الشمس في ذلك الوقت .

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابولينا 22-02-1436 11:15 مساءً
    سلمت يداك والحمدلله الذي سلم ويبدو انه معمر ولاشك من خلال طوله وضخامته (وحانت منيته ) وكانت على ما قال المثل : تشراقت مرعي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..