×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برنامج مفاتيح تطوير الإرتقاء بالتربية الأسرية للنظام الفصلي

 برنامج مفاتيح تطوير الإرتقاء بالتربية الأسرية للنظام الفصلي
النماص - نورة ظافر .أقيم برنامج ( مفاتيح التطوير للإرتقاء بمادة التربية الأسرية والصحية ) للنظام الفصلي الثانوي (المسار الأول ) بمدينة الرياض بفندق المينا ويستهدف مشرفات التربية الأسرية ،و حضرت من تعليم النماص مشرفة التربية الفنية والتربية الأسرية الأستاذة فاطمة عبدالله فرحان برنامج واستمر البرنامج لمدة ثلاثة أيام ويهدف إلى إكساب المتدربات المركزيّات المهارات الأساسية لتطوير النمو المهنيّ لدى معلمات التربية الأسرية والصحية في النظام الفصلي للتعليم الثانوي ، وكانت بمعدل ٥ساعات تدريبية في اليوم ، وتم خلال البرنامج التعرف على نبذة عن مشروع التطويرللنظام الفصلي (تخطيط للتدريب وفق أسس منهجية واتجاهات توضيحية ، وتطبيق مهارات البحث العلمي على موضوعات المادة ،و تطبيق آليه تفعيل المشاريع على وحدات المادة ، و تعزيز الاتجاهات التربوية من خلال ترسيخ القيّم والمباديء في نفسية المتعلمة ، والتعرف على الآلية الصحيحة لتقويم المتعلمة من أجل التعليم ،وتكوين اتجاهاًايجابياًنحو مادة التربية الأسرية والصحية) .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..