×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نقل مدير شرطة تنومة الرائد الأحمري الى ابها والشهراني خلفاً له

نقل مدير شرطة تنومة الرائد الأحمري الى ابها والشهراني خلفاً له
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان صدر قرار مدير عام شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله أبو قرنين القاضي بنقل مدير شرطة تنومة الرائد محمد بن سعيد الأحمري الى شرطة مدينة أبها كما اصدر اللواء ابوقرنين قراراً مماثلاً بنقل الرائد سعيد الشهراني مدير مخفر شرطة بحر أبو سكينة التابعة لمحافظة محايل عسير للعمل مديراً لشرطة محافظة تنومة .

الجدير بالذكر أن الرائد الأحمري الذي عين مديراً لمخفر شرطة تنومة قبل ثلاثة أعوام ونصف تقريباً قد بذل خلال تلك الفترة أقصى جهوده لخدمة هذا الجهاز الحيوي الهام والعمل على النهوض به ليقدم أفضل الخدمات الأمنية المتكاملة لمحافظة تنومة ، وقد عرف عن الرائد الأحمري تواضعه وأخلاقه الرفيعة ، وحرصه الشديد على تطوير العمل الأمني ومطالباته المتكرره للمسؤولين في دعم شرطة تنومة بالأفراد والأليات وقد نجح في ذلك .

وقد طالب الرائد الأحمري في رساله قصيرة بعث بها للمحرر بنقل تحياته لأبناء تنومة الذي وصفهم بالأوفياء الكرماء ،طالباً السماح عن أي خطأ أو قصور غير مقصود ، وأضاف ان من عمل معهم كانوا نعم الرجال مؤكداً ان الفترة التي خدم فيها محافظة تنومة وأهلها تعتبر وسام شرف يحمله على صدره .

تجدر الإشارة إلى ان محافظة تنومة وبشهادة وكيل أمارة عسير سليمان الجريش ، تعتبر من أفضل المحافظات من حيث الإنضباط الأمني وإنخفاض معدل الجريمة وهذا كان بفضل الله ثم بفضل القيادات الأمنية فيها وفي مقدمتهم محافظ تنومة الهزاني ومدير الشرطة الرائد الأحمري وزملائه المخلصين .

ولا يسعنا في "صحيفة تنومة " الا ان ندعو الله ان يوفق الرائد الأحمري في مهمته الجديدة لما فيه مصلحة الدين والمليك والوطن ، وتشكره جزيل الشكر على رقي تعامله وتعاونه معنا في الصحيفة طيلة فترة خدمته في تنومة ، كما ترحب بالرائد سعيد الشهراني الذي سيكون بإذن الله خير خلف لخير سلف و بالله التوفيق .

التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن عيد 18-02-1436 04:34 مساءً
    اولاً نقول شكراً للرائد/محمد الاحمري على ماقدمت وهو واجب الوظيفه التي كنت اميناً وحريصاًعلى تأديتها ثانيا نرحب بالرائد/ سعيد الشهراني متأملين ومتطلعين الى ان يكون هناك نقله نوعيه سواء كان من ناحيه تكثيف الدوريات الامنيه في المحافظه خصوصاً القرى التي لانشاهد فيها دوريات سوى في الشارع العام وايجاد نقاط امنيه في كلاً من عقبة برمه وساقين ودعم المركز بطاقات بشريه مؤهله مثلى في التعامل والاخلاص والحرص على تأدية المسؤوليه بكل امانه واخلاص بعيده عن المحسوبيات
  • #2
    المنصف 18-02-1436 08:51 مساءً
    الله يسامحك ويحفظك والله انك من خيرت الرجال اللي خدموا القطاع الامني بتنومة
  • #3
    ابو عبدالله 18-02-1436 10:00 مساءً
    الله يوفقه وان يكون هذا النقل خيرا له فقد كان من ذو الخلاق العاليه والحزم في الامور الامنيه حتى سارة تنومه من افضل المحافظات أمنينا . ونهني القائد الجديد مع تمنياتنا له بالتوفيق .
  • #4
    صالح الشهري 19-02-1436 01:00 صباحاً
    شرطة تنومه بالعكس انهم أسوء إدارة في تنومة بعد البلدية
  • #5
    متضرر 19-02-1436 09:42 صباحاً
    نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #6
    عبدالله الصعدي 19-02-1436 10:30 صباحاً
    نسأل الله أن يرزق المحافظة بمن يخاف الله ويتقيه وأن يكون خير خلف لمن سلفه الوضع يحتاج الى جدية وليست تنومة فقط فهي جزء من أغلى الأوطان والأمن ركيزة دين ومطلب للذود عن المشاعر والمقدسات والأرواح وممتلكات الدولة . لا أري أن يكون توديعا وتمجيدا لأي شخص فكل ماقام به تطوع لمنصبه فهو من عمله الذي عاهد الله بالقيام به على أحسن صورة وأكمل وجه . والتقييم باشراف الجهات المختصة والسلطات العليا ليس لأهل العلاقات والمصالح الشخصية .
  • #7
    صريح 19-02-1436 09:58 مساءً
    الله يسامحه ويوفقه في عمله الجديد . الحقيقه تقال يا اخواني انه كان امين في عمله صادق في تعامله بعيد عن المجاملات وهذه شهادة حق له . تمنياتنا له بالتوفيق ولزميله ايضا الرائد سعيد الشهراني
  • #8
    بدون مجامله 21-02-1436 12:32 مساءً
    الواحد اذا راح قال سامحوني كلن واره حساب وعذاب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..