×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حملة "وظيفتي مسؤوليتي" تواصل زياراتها للدوائر الحكومية

حملة  "وظيفتي مسؤوليتي" تواصل زياراتها للدوائر الحكومية
العلاقات العامة والإعلام بمكتب الدعوة   قام القريق الخاص بحملة "وظيفتي مسؤوليتي" بجولة ميدانية يوم أمس الأحد الموافق 15 / 2 / 1436هـ شملت عددا من الجهات الحكومية والتي كانت على النحو التالي :
في البدء زار الفريق مقر ادارة التربية والتعليم بمحافظة تنومة وكان في استقبالهم رئيس قسم الشؤون التعليمية الشيخ / ناصر بن عبد الله الأسمري واجتمع المشرف على البرنامج الشيخ / فايز بن سعد الشهري بالعاملين في المكتب حيث وضح لهم أهمية الجودة في العمل والحرص على أداء العمل بأفضل ما يمكن وبين لهم القيم الإسلامية في العمل وتم توزيع بعض لهدايا التي تحمل شعار الحملة .

ثم قام الفريق بزيارة للراعي الرسمي للحملة ( سوق العسيري ) حيث تم وضع اللافتات التي تحمل شعار الحملة وبعض القيم الإسلامية في العمل على مداخل السوق .

أما الزيارة الثالثة فقد كانت لمقر الدفاع المدني بمحافظة تنومة حيث اجتمع بالعاملين فيه وتحدث الشيخ / فايز سعد عن أهمية عمل الدفاع المدني وانهم بعد الله تعالى عون لكل محتاج وقت الشدائد وبين أهمية الصبر وأداء العمل بالشكل المطلوب كما تم توزيع الهدايا الخاصة بالحملة لهم وكذلك وضع اللافتات الخاصة بالحملة .

ثم توجه الفريق لزيارة مستشفى تنومة العام حيث استقبلهم مدير المستشفى الأستاذ/ عبد الرحمن نوح الشهري ومشرف التوعية في المستشفى الأستاذ/ تركي الأسمري والأستاذ/ ظافر بن مشرف الشهري .
وبعد جلسة قصيرة تم فيها التعريف بالمشروع وبيان أهمية القيم التي يغرسها المشروع في الموظفين تم توزيع الهدايا الخاصة بالحملة ووضع اللافتات على مداخل المستشفى .


image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..