×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة أمنية للإلتقاء بالمشايخ والمواطنين في تنومة الأربعاء القادم

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان يصل إلى تنومة يوم الأربعاء القادم الموافق 18 / 2 / 1436هـ لجنة المتابعة الأمنية بمنطقة عسير للإلتقاء بالمشايخ والنواب والمواطنين في المحافظة بهدف التوعية بمخاطر المجهولين وما يتربت على إيوائهم أو التستر عليهم من عقوبات .
وقد وجه سعادة محافظ تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني الدعوة للمشايخ والنواب والمواطنين لحضور هذا اللقاء عند الساعة العاشرة صباحاً بمقر مركز التدريب بمتوسطة أبي حنيفة كما دعا الإعلاميين لتغطية هذا الحدث .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن علي 16-02-1436 03:43 صباحاً
    أتمنى من أهالي المنطقة نقل ملاحظة انتشار المخدرات وغيرها في المنطقة قبل كل شيء! نسمع عن أشياء مهولة للأسف والضحية شبابنا.
  • #2
    محايد 16-02-1436 07:38 صباحاً
    بالتوفيق خطوة صحيحة في المسار الأمني. نحن في الموعد بإذن الله تعالى. ..شكراً صحيفتنا الموقرة. و الشكر موصول إلى الأستاذ الهزاني وفقه الله على حرصه و اهتمامه.
  • #3
    ابو محمد 16-02-1436 11:31 صباحاً
    خطوة ممتازة وأتمنى ان يضعوا مراكز تفتيش عند عقبة برمة وساقين لان فيها خطورة على تنومة من ناحية التهريب
  • #4
    ابو محمد 16-02-1436 11:31 صباحاً
    خطوة ممتازة وأتمنى ان يضعوا مراكز تفتيش عند عقبة برمة وساقين لان فيها خطورة على تنومة من ناحية التهريب
  • #5
    أبو غادة 17-02-1436 01:00 مساءً
    صحيح أن المواطن له دور في هكذا أمور ولكن لوقامت الجهات المسؤولةة بدورها على أكمل وجه لما رأيناهؤلاء المجهولين على قارعة الطريق يفترشون الأرصفة ويأكلون في المطاعم أمام أعين المسؤولين. هنالك مواطنون قبضوا على متخلفين بعد يأسهم من الجهات المعنية للإستجابة وسلموهم للجهة الحكومية لإتخاذ اللازم. ولكن المفاجأة أن المجهولين عادوا اليوم التالي ليهددوا أبناء البلد. لماذا لا تستخدم الكلاب البوليسية في تعقبهم؟ مسكين هذا المواطن .... كم يلقى على عاتقه من تهم ومطالب وقوانين. همسة: ضعوا جائزة 100 ريال على كل مجهول يتم تسليمه وستجدونهم اليوم التالي حمولة ديانات أمام مبنى المركز. أزكى تحية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..