×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التربية الخاصة بثانوية أبي بكر تحتفل بيوم الإعاقة العالمي2014

تحت شعار : بالتكنولوجيا والتأهيل..تتحقق التنمية

التربية الخاصة بثانوية أبي بكر تحتفل بيوم الإعاقة العالمي2014
صحيفة تنومة-عبدالرحمن ظافر احتفلت ثانوية أبي بكر الصديق صبيحة يوم أمس الأربعاء الموافق 11 / 2 / 1436هـ -3 / ديسمبر / 2014 م ، بيوم الإعاقة العالمي 2014 ، تحت شعار : بالتكنولوجيا والتأهيل .. تتحقق التنمية ، حيث خصص النشاط الإذاعي في المدرسة إذاعته الصباحية لهذه المناسبة ، والتي تضمنت كلمة للمرشد الطلابي في المدرسة الأستاذ محمد عثمان ، تحدث فيها عن حقوق المعاق وما يجب على المجتمع تجاهه ، كما واشتمل الحفل المدرسي على برنامج خاص استهدف تكريم أسر وعائلات طلاب التربية الخاصة في المدرسة بهدايا وشهادات تقدير عرفاناً بما يقدمونه لأبنائهم من تضحيات وجهود كبيرة لرعايتهم وتعليمهم ومساعيهم الحثيثة في دمجهم مع المجتمع ، واختتم الحفل بحفل تقطيع قالب من الحلوى ( جاتوه ) مطبوع عليه شعار المناسبة من إعداد معلمي التربية الخاصة في المدرسة ( محمد بن شويل علي بن طالع عبدالله الحربي ) دعي إليها جميع طلاب التربية الخاصة بحضور مدير المدرسة وطاقم الإداريين وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة .

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..