×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مدني وتعليم عسير يدشنان برنامج أصدقاء الدفاع المدني

مدير مدني وتعليم عسير  يدشنان برنامج أصدقاء الدفاع المدني
صحيفة تنومة - عسير امتدادا للتعاون الدائم بين الدفاع المدني وادارة التربية والتعليم بمنطقة عسير ، افتتح كلا من مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد رافع الشهري ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي ال كركمان لقاء لمراجعة التطبيق الصحيح لخطط الدفاع الذاتي بالمنشأت وذلك بحضور مدير عام الامن والسلامة بوزارة التربية والتعليم الدكتور ماجد الحربي .
وفي بداية اللقاء رحب مدير تعليم عسير بالمشاركين في البرنامج وكافة الحضور منوها لأهمية الشراكه مع الدفاع المدني فيما يعزز مفاهيم السلامة لدى الطلاب والطالبات..
تلى ذلك كلمه لسعادة اللواء محمد ابدى فيها شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات تعليم عسير على اقامة مثل هذه البرامج والتي تعد امتدادا لبرامج سابقة تم تنفيذها في جميع مدارس المنطقة والتي خطت خطوات حثيثه نحو سلامة وامن مدارس التعليم العام بشقيه بنين وبنات والتركيز على تطبيق خطط الاخلاء في المنشأت التعليمية بشكل عملي ودوري . . كما نوه اللواء محمد بأن سلامة المدارس هي هاجس دائم وهدف يحرص الدفاع المدني لتحقيق اعلى متطلباته لتكون المدارس حضنا آمنا لجميع الطلاب والطالبات.. وان ذلك لن يأتى الا بتظافر الجهود على ارض الواقع بدءا بقيادات التعليم وانتهاء بمديري ومديرات المدارس ومسؤلي السلامه فيها.. واضاف بقوله ان ابواب الدفاع المدني مشرعه لكافة المسئولين بالمدارس لتقديم العون والمشوره في كل ما يحقق اهداف المحافظة على سلامة ارواح ابنائنا وبناتنا داخل أسوارها ... ثم ألقى مدير عام الامن والسلامة بوزارة التربية كلمة بهذه المناسبة.. تلى ذلك الاستماع الى مداخلات من حضور البرنامج من ضباط الدفاع المدني ومنسوبي ومنسوبات تعليم عسير.. واختتم اللقاء بعدد من التوصيات لتطبيقها وتعميمها على كافة مدارس المنطقة.

image

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..