×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المدربة تحوّل قاعة التدريب إلى فصل دراسي لفهم النظام الفصلي

المدربة تحوّل قاعة التدريب إلى فصل دراسي لفهم النظام الفصلي
النماص - نورة ظافر نفذ قسم التخطيط والتطوير النسائي يوم الاحد ٢/٨ ورشة العمل الخاصة بالنظام الفصلي تحت شعار ( النظام الفصلي تعلم- تدريب- تقويم) بقيادة مشرفة النظام الفصلي للبنات بالنماص أ.فوزية عويّش بمركز التدريب التربوي العام للبنات ، حيث بدأت الورشة عند الساعه ٩ صباحا واستمرت حتى الثانية عشرة والنصف ظهرا ، وقد حضرت الورشه ما يقارب (٥١) متدربة من مديرات ومعلمات ورائدات النشاط في المدارس الثانوية وحضورمشرفات التجهيزات المدرسية ، ومصادر التعلم ، وتقنيات التعليم ، ومشرفات نشاط الطالبات ، ورئيسة قسم الاختبارات، وتناولت جلستي الورشه واقع تطبيق أدلة النظام الفصلي وواقع تطبيق مادة المهارات التطبيقية ، وتميزت الورشة بتقبل الأدوار التي تم تطبيقها على الحاضرات بتحويل قاعة التدريب لفصل دراسي والحاضرات لدور طالبات مما سمح بطرح مقترحات لمعالجة القصور إن وجد ، ودعم الإيجابيات ، و توصلت جلستي الورشة لعدد من التوصيات من أهمها عقد ورشة لدليل المتعلم وطلب تعميم استمارة متابعة مشروع لجميع المواد بالاضافة الى استمارة الملاحظة والمتابعة ، هذا وقد عبّرت عدد من الحاضرات عن أهمية الورشة لابرازها دور النظام الفصلي المتوقع مستقبلا باذن الله في تحسين مخرجات التعليم العام ليلبي متطلبات التعليم الجامعي والتنمية الاجتماعيه في كل توجهاتها وتطلعاتها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..