×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور الجحني يحتفي بمعالي الأستاذعبدالله بن مشبب

الدكتور الجحني يحتفي بمعالي الأستاذعبدالله بن مشبب
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في ليلة من ليالي الكرم والجود إحتفى سعادة وكيل جامعة نايف العربية للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني مؤخراً بمعالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري وإخوانه وذلك في منزله بالعاصمة الرياض بحضور عدد من المسؤولين ورجال الأعمال ووجهاء المجتمع .
وقد تخلل الأمسيىة كلمة ترحيبية من الدكتور الجحني رحب فيها بضيوفه وشكرهم على تشريفهم له ثم ألقى الدكتور علي الشمراني قصيدة ترحيبية بالضيف في شيلة على ألحان العرضة الجنوبية بعد ذلك تحدث سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله أبوداهش الشهري عن الجانب التاريخي لمنطقة عسير وحاجته لمزيد من الدراسة والإهتمام من قبل الباحثين ثم القيت بعد ذلك قصديتين شعريتين للشاعر عثمان الشهري والشاعر عبدالله بن مرهب البقمي نالت إستحسان الحضور ثم تناول الجميع وجبة العشاء على شرف المحتفى به الذي ودع بعد ذلك بمثل ما أستقبل به من حفاوة وتكريم .

image


التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يستاهل ابو مشبب الكرامة 09-02-1436 06:35 مساءً
    اتمنى من الاستاذ عبدالله كونه مؤسس عدد من المؤسسات التجارية واسأل الله ان بزيده من فضله ان يعكف على دراسة استقطاب شباب وشابات تنومةً والنماص العاطلين عن العمل وهم كثر في تمكينهم من العمل في مشروع سياحي استثماري اما في النماص او تنومةً منها خدمة للمنطقة ككل ومنها خدمة لزوار المنطقة ومنها معلم سياحي لتنومة والنماص ومنها استقطاب الشباب والشابات وتدريبهم على كيفية التعامل مع الظروف المحيطة لأنجاح اي مشروع سياحي في فن التعامل وكيفية استقطاب الزوار الى زيارة هذه المنطقة عبر المكاتب السياحية في مدن المملكة عبر المواقع التي تخدم السياحة عبر برنامج سياحي يكون معتمد من هيئة السياحة تعريف كامل بجمال هذه المناطق من حيث متنزهاته تكوينات جبالها معالمها الأثرية إطلالتها على سهول تهامة الطبيعة الساحرة لكن شريطة ان يكون هناك تدريب مكثف لمجموعة وهذه المجموعة تؤسس شباب وشابات قادرين على استثمار أفكار الشباب وطرح ما لديهم من رؤى لا اريد ان أطيل لأن الأسهاب في هذا يطول ولكن الهدف من هذا دعوة لمثل الاستاذ عبدالله والأستاذ علي بن سليمان لطرح مشروع مشترك يخدم النماص وتنومة شريطة ان يكون شباب وشابت هاتين المنطقتين هم من يديرون ويشرفون ويعملون متمنيا لهذين العملاقين كل التوفيق في ريادة رجال اعمال بني شهر في مشروع سياحي ناجح وان يدار بفكر رجل اعمال ناجح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم : سعد محمد زاهر الشهري ( دهناء)
  • #2
    سعيد بن ناصر 09-02-1436 07:22 مساءً
    بن مشبب يستاهل الكرم طيب الفال في بيت ابو هيثم بيت الكرم والجود والله يكثر من الطيبين في ربعنا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..