×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

(الأخضر) يواجه (العنابي) مساء اليوم

(الأخضر)  يواجه (العنابي) مساء اليوم
صحيفة تنومة - فهد الشهري يلتقي عند الساعة 7:45 من مساء اليوم (الأربعاء) على استاد الملك فهد الدولي بالرياض المنتخبين السعودي والقطري في المباراة النهائية لدورة كأس الخليج ال22 .

وتأهل المنتخبان عن المجموعة الأولى، إذ تصدر المنتخب السعودي المجموعة، قبل أن يواجه الإمارات في الدور نصف النهائي وينجح في تجاوزه بنتيجة 3-2، في حين حل المنتخب القطري ثانياً في المجموعة الأولى، ليتمكن من حجز بطاقته النهائية بفضل فوزه المستحق على المنتخب العماني في الدور ما قبل النهائي بنتيجة3-1.

المنتخب السعودي يبحث عن الفوز لتحقيق اللقب الرابع له بعد أن فاز به في أعوام 1994 و2002 و2003 أما المنتخب القطري ففي حال فوزه باللقاء فسيكون اللقب الثالث له بعد أن ظفر باللقب في عامي 1992 و2004.

والتقى المنتخبان في مباراة الافتتاح للبطولة، وانتهت المواجهة بالتعادل 1-1، إذ قدم المنتخبان مواجهة مميزة، أحرز هدف (الأخضر) فهد المولد، وعادل النتيجة للفريق (العنابي) المدافع ابراهيم ماجد.

وكان المنتخب السعودي قد أختتم مساء البارحة على الملعب الرئيس بنادي الشباب تحضيراته لمواجهة المنتخب القطري .
حيث اجتمع المشرف العام على المنتخب الأول الدكتور عبدالرزاق أبو داود قبيل انطلاق الحصة التدريبية بلاعبي المنتخب وسط الملعب وتحدث معهم حول أهمية مواجهة اليوم , مؤكداً ثقته في إمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق اللقب.
واكتفى المدير الفني للمنتخب خوان لوبيز كارو في الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية والترفيهية حيث بدأها بتمارين لياقية باستخدام الكرة حول الدائرة ثم تمارين لياقية باستخدام الأقماع ثم تمارين ترفيهية بتناقل الكرة باليد بشكل سريع أعقبها بتدريبات على تنفيذ ركلات الجزاء التي خضع لها جميع لاعبي المنتخب فيما اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..