×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ تنومة يدشن حملة ( وظيفتي مسؤوليتي ) بمقر المكتب التعاوني بتنومة

محافظ تنومة يدشن حملة ( وظيفتي مسؤوليتي ) بمقر المكتب التعاوني بتنومة
العلاقات العامة والإعلام بمكتب الدعوة - حمود الشبيلي  دشن سعادة محافظ محافظة تنومةالآستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني يوم الاثنين الموافق 1436/2/1هـ بعد صلاة المغرب حملة ( وظيفتي مسؤوليتي ) وذلك في مقر المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة تنومة .
وفي بدأ الحفل المقام بهذه المناسبة شاهد الحضور عرضا يتحدث عن الامانة واتقان العمل وتاثير ذالك على الفرد والمجتمع وتنمية البلد .
بعد ذلك القى رئيس مجلس إدارة المكتب الشيخ / ناصر الاسمري كلمة وضح من خلالها أن الحملة تستهدف رفع الانتاجية واتقان العمل وزيادة الوعي لدى موظفي الدوائر الحكومية مما يزيد من انتاجية الفرد وينعكس على تطوير المنطقة وجودةالخدمة وان جميع هذه الجهات سيتم التنسيق معها لتوصيل هذه الافكار عن طريق الكلمات والمنشورات المصرحة من الجهات المعنية .
ثم القى راعي الحفل سعادة محافظ تنومة الاستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني كلمة اشاد فيها بالحملة والقائمين عليها وبين ان اتقان العمل وجودة الخدمة وتقديمها بافضل ما يمكن نابع من تعاليم الدين الحنيف وهو وصية ولاة الأمر الدائمة لكل المسؤولين في الدولة .
كما بين حرص الحكومةالرشيدة على نشر كل الأفكار التي تدعو إلى الخدمة المواطن والمقيم وتقديم كل مفيد للأمة في جميع المجالات .
ثم تم تكريم راي الحملة الأستاذ / سعيد العسيري بدرع تذكاري شكرا وتقديرا على رعايته هذه الحملة .
وسيقوم رئيس قسم الدعوةالعامة بالمكتب الشيخ / فايز سعد الشهري بالتنسيق ومتابعة الجهات المستهدفة والاشراف على توصيل رسالة الحملة للجميع خلال الايام القادمة باذن الله.

image

image
image

image

image
image

image
image

image
image

image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 08-02-1436 08:40 صباحاً
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد. قال الله تعالى:{إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ ۖ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولاً} فالأمانة رُفضت أن تحمل إلا من الإنسان في كتاب الله تعالى فحملها آدم عليه السلام وهكذا بني آدم إلى أن تنقضي الأرض ومن عليها سيكون حاملاً لهذه الأمانة وإن نقص جهد أو طاعة بلا قصد فالله سبحانه وتعالى أكرم الأكرمين وأرحم الراحمين. يشكر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتنومة على تبنيه هذه الحملة وتدشينها برعاية كريمة من سعادة محافظ تنومة وفقه الله الذي يبارك التجديد والتنويع في البرامج التي من شأنها أن تنهض بالمستوى التوعوي والثقافي وغيرها في تنومة. جهود مشكورة لكافة طاقم العمل في المكتب في مقدمتهم ربان السفينة الأخ الشيخ/ عبد الله بن سالم، نسأل الله العلي القدير أن يبارك في الجهوى وأن يسدد الخطى وأن يستعملنا جميعاً في طاعته ومرضاته.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..