×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استراتيجيات التعلم النشط في تدريب قطاع تنومة

استراتيجيات التعلم النشط في تدريب قطاع تنومة
النماص - نورة ظافر نفذ مركز تدريب القطاع الجنوبي (تنومة ) برنامجا بعنوان (استراتيجيات التعلم النشط ) ولمدة يومين واستهدف البرنامج معلمي اللغة العربية بهدف إطلاعهم على استراتيجيات التعلم النشط ، و تطبيقها قدر الإمكان من قبل المستهدفين ، وهذه الاستراتيجيات تمثل اتجاهاً يؤكد على استثمار وجود المتعلم بوصفه محور العملية التعليمية ، ولمواكبة المشاريع الجديدة لتطوير المناهج على أن الطالب هو من يبني المعلومة ، ويستبقيها ويستدعيها ، وينتقل بها للمراحل التعليمية التالية ، ومن هذه الاستراتيجيات التعلم التعاوني وخرائط المفاهيم ، والكرسي الساخن ولعب الأدوار... وقد نفذ البرنامج الأستاذ عبد الله فهد الشهري .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..