×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بقيادة مدربه أبوعراد: نادي السروات إلى دور 16 في كأس الملك

بعد فوزه المثير على نادي ضمك

بقيادة مدربه أبوعراد: نادي السروات إلى دور 16 في كأس الملك
صحيفة تنومة - سعيد القرش ضمن دور ال٣٢ من التصفيات الأولية لكأس الملك استطاع نادي السروات التغلب على نادي ضمك في مباراة مثيرة أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
دخل الفريقان بتشكيلتين أساسيتين رغبة منهما في مواصلة المشوار في هذه البطولة ولكن مدرب السروات الكابتن محمد أبوعراد تعامل مع المباراة بذكاء حيث اعتمد على دفاع المنطقة واستغلال الهجمات المرتدة التي أسفرت عن هدف أول في منتصف الشوط الأول سجله حسن الشهري في ظل سيطرة كاملة لوسط ميدان ضمك.
وفي الشوط الثاني استمر تسيد فريق ضمك للمباراة الذي قابله دفاع مستميت من نادي السروات بقيادة كابتن الفريق فراس أبوعراد والمتألق محمد سفر،في حين استغل مدرب السروات سرعة البديل عبدالله خلوفة لشن الهجمات المرتدة السريعة على مرمى ضمك والتي أسفرت في الوقت بدل الضائع عن الهدف الثاني للسروات عن طريق المهاجم البديل ناصر ميلس.
وبهذه النتيجة يصل السروات إلى دور ال١٦ ممثلا لعسير ويقابل يوم الثلاثاء القادم على ملعبه نادي التهامي بطل جازان .

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة ولااحلى 27-01-1436 06:27 مساءً
    المشوار طويل بالتوفيق
  • #2
    شاهد على العصر 28-01-1436 05:12 مساءً
    انجازات رائعة ومتواصلة تستحق الشكر والاشادة ؛ وابراز أهميتها للمنطقة ورياضتها؛ وانصاف رجالاتها وفرسانها . لقد اصبح نادي السروات منافسا قويا لاندية ابها وضمك في وقت قياسي على الرغم من فارق الامكانات والدعم والاهتمام . تخيلوا لو ان ناديا مثل السروات بانجازاته، واجهزتة الفنية المبدعة، ولاعبية المميزين يمثل منطقة مثل القصيم أو حائل ؟ فقط تخيلوا ... بالتأكيد كان الامر سيختلف تماما . حتى موقعنا الغالي " موقع تنومة " اراه مقصرا عن انصاف نادي السروات سواء في تناول اخبارة أو افراد تقارير ولقاءات مع رموزه . حتى اننى اقرأ اخبارا لنادي ابها في هذا الموقع اكثر من اخبار نادي السروات _ مع ايماني باهمية تناول اخبار كل اندية الجنوب خاصة والمملكة بعامة _ علما بان نادي السروات هو من يمثلنا. واخيرا شكرا من الاعماق لنادي السروات وتحية اجلال لمدربة الكابتن ابوعراد ولكل اللاعبين وللجهازين الفني والاداري . واتمنى من هذا الموقع الرائع أن يفرد مساحة لائقة تليق بانجازات نادي السروات ؛؛؛؛ ودمتم سالمين غانمين .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..