×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يفتتح مبنى معهد الإدارة بمنطقة عسير

استقبل معالي وزير الخدمة المدنية ومرافقيه بمكتبه صباح اليوم

أمير عسير يفتتح مبنى معهد الإدارة بمنطقة عسير
صحيفة تنومة - عسير أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم الأحد فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة .

وكان في استقبال سموه في مقر الحفل معالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ومعالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ومدير فرع المعهد بمنطقة عسير الأستاذ صالح الغامدي وعدد من مسئولي ومنسوبي وزارة الخدمة المدنية ومعهد الإدارة .

وفي بداية الحفل تليت آيات من الذكر الحكيم , تلى ذلك كلمة مدير الفرع الاستاذ صالح الغامدي الذي رحب بسمو أمير المنطقة وشكره على رعايته الكريمة لحفل افتتاح فرع المعهد بالمنطقة وأوضح الغامدي أن المعهد يقدم أكثر من 33 برنامج تدريبي من خلال 41 مجموعة وعدد المستفيدين من هذه البرامج يفوق 1100 متدرب من موظفي الأجهزة الحكومية بالمنطقة كما ان هناك عدد من البرامج الإعدادية لحملة شهادة الثانوية العامة لدعم حركة سوق العمل الحكومي والخاص , كما أن المعهد أولى الشراكة المجتمعية اهتمام بالغ وانشأ لها إدارة مستقلة ضمن هيكله التنظيمي الجديد وفي نهاية الكلمة كرر شكره لسمو أمير المنطقة ولمعالي وزير الخدمة المدنية وللجهات الحكومية التي ساهمت في سرعة إنجاز المعهد بالشكل المطلوب ,

بعد ذلك ألقى معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة لرعايته لافتتاح المعهد وأوضح خلال كلمته الدور البارز الذي قدمه سمو أمير المنطقة من حيث تقديم التسهيلات لسرعة إنجاز المعهد بعسير وذلك ليقين سموه بأهميته للمنطقة وكذلك توفير الجهد والوقت للمستفيدين من المعهد من أبناء المنطقة, كما قدم الشعيبي شكره لمعالي وزير الخدمة المدنية لحرصه على الإسراع في افتتاح المعهد تلبية لاحتياجات منطقة عسير وبقية مناطق الجنوب ولدعم الموارد البشرية فيها , وأكد الشعيبي خلال كلمته على اللحمة الوطنية لنبذ الفكر الضال كما شدد على وقوف الشعب خلف القيادة صفاً واحداً لدحر الفتن والضلالات .

بعد ذلك تم مشاهدة عرض مرئي وضح خلاله مراحل إنشاء الفرع , وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير منطقة عسير درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .

ثم تجول سموه في المبنى وأطلع على القاعات والتجهيزات بها كما شاهد سموه والمرافق التابعة للمعهد من مكاتب إدارية ومعامل حاسب آلي وقاعات للتدريب وغيرها ..

وفي نهاية الجولة التقط سموه الصور التذكارية مع منسوبي المعهد .



وكان قد أستقبل سمو أمير منطقة عسير بمكتبه صباح اليوم معالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ومعالي نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح بن عبدالرحمن الشهيب ومعالي مدير عام المعهد الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ومدير فرع المعهد بمنطقة عسير الأستاذ صالح الغامدي والذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم للمنطقة

وشكر سموه خلال اللقاء معالي وزير الخدمة المدنية ومعالي نائب وزير الخدمة المدنية ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة على سرعة إنجاز المعهد بالمنطقة , لما له من أثر بالغ في تطوير موظفي القطاع الحكومي وكذلك تسهيل لموظفي منطقة عسير وباقي المناطق الجنوبية من عناء السفر والتنقل للحصول على دورات تدريبية ,كما حثهم سموه على تقديم المزيد من الدورات والبرامج التي سيكون لها الأثر البالغ في تطوير أداء موظفي الدولة.

image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 16-01-1436 10:33 مساءً
    خطوة طيبة وجهود مباركة لامير محبوب ...
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..