×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشكل لجنة تنفيذية لتنظيم ملتقى التراث العمراني

برئاسة أمين المنطقة

صحيفة تنومة - عسير أقر أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد تشكيل لجنة تنفيذية لتنظيم ملتقى التراث العمراني الوطني الرابع والذي سيقام من 9 إلى 12 صفر، يترأسها أمين المنطقة وتضم في عضويتها مدير عام التخطيط والتنسيق التنموي إمارة المنطقة ومدير عام شرطة المنطقة ومدير عام مرور المنطقة ووكيل جامعة الملك خالد ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة "مديرا للملتقى" وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.

صرح بذلك مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار مدير الملتقى المهندس محمد العمرة، لافتاً إلى أن اللجنة ستباشر أعمالها اليوم باجتماع.

وأضاف: "إن هذا القرار يأتي عقب القرار السابق منذ 23 جمادى الأولى بتشكيل لجنة عليا توجيهية، وفقا لما تقتضيه الحاجة".

وتابع: "الجهود تسير على قدم وساق لاحتضان الحدث الهام، وهناك جهود على مختلف الأصعدة شارفت أن ترى النور"، متمنيا أن التوفيق في إنجاح الحدث.

على صعيد ثان، يعقد اليوم اجتماعين منفصلين، الأول لمناقشة الـ 18 مشروعا سياحيا التي ستنفذها أمانة المنطقة، والآخر سيكون مخصصا للجنة التنفيذية لمبادرة عسير "وجهة سياحية رئيسية على مدار العام".

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..