×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير البلديات يتفقد المشروعات البلدية في منطقة عسير

يؤسس لمشروعات بلدية بأكثر من مليار ريال

وزير البلديات يتفقد المشروعات البلدية في منطقة عسير
صحيفة تنومة - عسير يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز،وزير الشؤون البلدية والقروية يوم الأربعاء القادم 12 محرم 1436هـ بزيارة تفقدية لمنطقة عسير تستمر يومين ويفتتح سموه خلال الزيارة عدداً من المشاريع البلدية والتنموية بالمنطقة .

كما يدشن سموه 8 مشاريع جديدة بأبها بتكلفة تقارب 596 مليون ريال ،ووضع حجر أساس لخمسة مشاريع أخرى بقيمة تزيد على مليار ريال ، وتوقيع عقود بأكثر من 350 مليون ريال ، ويفتتح سموه خلال الزيارة أيضا العديد من المشاريع ويضع حجر الأساس لـ11 مشروع بلدياً جديداً بخميس مشيط بتكلفة تصل لـ627 مليون ريال .

ونوه أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل إلى التطور في شتى مجالات العمل البلدي والتنموي الذي تشهده منطقة عسير ،بمتابعة وتوجيه مباشر من قبل سمو وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز .

ويشرف وزير البلديات خلال زيارته للمنطقة حفل بلديات منطقة عسير الذي يقام في قرية بن حمسان بمناسبة زيارته للمنطقة كما يقوم بجولة للوقوف على سير العمل في كافة المشاريع التي تنفذها الأمانة في مدينة أبها وكذلك المشاريع التي تنفذها بلديات منطقة عسير في مراكز ومحافظات المنطقة ، إضافة إلي ترأس سموه لقاء المجالس البلدية بالمنطقة الذي ينظمه المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير .

ورحب الخليل بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بمناسبة زيارته لمنطقة "عسير" لدعم مسيرة الخير والعطاء والنهضة وتذليل كافة الصعوبات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين معرباً عن امتنانه وتقديره لما يقدمه سموه من دعم وتشجيع للأمانة ولكافة العاملين في مجالات العمل البلدي بالمنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..