×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعيين د. زهير أستاذاً مساعداً بجامعة الإمام

تعيين د. زهير أستاذاً مساعداً بجامعة الإمام
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أصدر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل قرار تعيين الدكتور زهير بن عبدالكريم أستاذاً مساعداً بالجامعة .
والدكتور زهير الذي كان يعمل مشرفاً للشؤون التعليمية بمكتب التربية والتعليم بتنومة يعد من الكفاءات الوطنية المتميزة وقد حصل العام الماضي على جائزة التربية والتعليم للتميز .
وبهذه المناسبة يسر "صحيفة تنومة" ان تقدم التهنئة الخالصة للدكتور زهير متمنية له التوفيق والنجاح في عملة الجديد .
التعليقات 11
التعليقات 11
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المغترب 04-01-1436 08:34 مساءً
    السلام عليكم نبارك للأخ زهير وبقدر الفرح له ينتابنا الحزن ايضاباالتوفيق ياالغالي محبكم ابو احمد
  • #2
    محمد ابوشمله 04-01-1436 10:34 مساءً
    وفقك الله ابا عبدالله اينما كنت وسدد خطاك ونسأل الله ان يكون هذا التعيين عون على طاعة الله، مبارك ابا عبدالله
  • #3
    المزرقاني 04-01-1436 11:06 مساءً
    الف مبروك أبا عبدالله ونتمنا لك التوفيق في عملك الجديد .
  • #4
    سعيد بن عوضه 04-01-1436 11:50 مساءً
    أبارك للأخ العزيز والصديق الوفي د. زهير على أن تحقق له ما أراد ،،والدكتور كالغيث أينما حل نفع.. عرفته قريبا فملأ مساحة زمنية كبيرةلدي....نبع للعطاء ....همة تعانق السماء....عاشق للعلياء.....ينشد التميز ....ويبحث عن كل جديد ومفيد للميدان التربوي .....عرفه الكثير وأحبه الكثير ....هنيئا لجامعة الإمام بهذه القامة السامقة ،،،،وأسأل الله له التوفيق والسداد
  • #5
    فايز بن فهد 05-01-1436 12:47 صباحاً
    الف مبروك ياابو عبدالله نتمنى لك التوفيق في حياتك العلميه والعمليه
  • #6
    ابوسعد 05-01-1436 02:10 صباحاً
    1000 مبروك والله يمتعك بالصحه والعافيه ويزيدك من فضله تستاهل يابوعبدالله.
  • #7
    صالح حمدان 05-01-1436 06:27 صباحاً
    كنت ادرك تماماان الاخ الدكتور زهير شخصية طموحة تملك كل مقومات النجاح والتفوق وانه سيصل يوما الى منبر الاستاذية في اي من جا معاتنا وقد تحدّّ ثتّّ مع بعض المعلمين بذلك لمااعرفه عن الدكتور زاهير من هدؤ يتسم بالاناة والتبصر والطموح وكان لايتكلم الابعلم ومعرفة ويستمع اكثر مما يتحدث وهذه صفت الاساتذة الكبار وفي هذه العجاله اتقدم له بالتهنيئة القلبيه والدعاء بالتوفيق والنجاح الدائمين واهنيء ايضا والدته فقد اثمر جهدها دكتورا بلغ ذروة المجد واعتلى نا صيته
  • #8
    علي بن فايز الجحني 05-01-1436 06:33 صباحاً
    الف مبروك ونسأل الله ان يوفق د. زهير واهلا وسهلا فى الرياض وفى جامعة عريقة, واني ادعواخواني المعلمين فى جميع المدارس التنومية وغيرهاالى تطوير الذات ومواصلةالتحصيل العلمي , وان يكون د. زهير وفقه الله قدوة لهم..فلنتخلص من الكسل اذا وجد , من والرحلات بين تهامة والسراة ,والقال والقال ...الخ, واعرف ان اكثر من 80% (ثمانين بالمائة) يمتلكون طاقات هائلة جدا جدا ويمكنهم الحصول على ارقي الدرجات العلمية , وايضاظروفهم تسمح .. قال الشاعر : يا طالب العلم لا تبغي به بدلا ................... فقد ظفرت ورب اللوح والقلم وقدس العلم واعرف قدر حرمته ................... في القول والفعل والآداب فالتزم وانهض بعزم قوي لانثناء له ................... لو يعلم المرء قدر العلم لم ينم والنصح فابذله للطلاب محتسبا وقال اخر: سافر تجد عوضًا عـمن تفارقه *** وانصـب فإن لذيذ العيش في النصب إني رأيت وقوف الماء يفسده *** إن ســـال طاب وإن لم يجر لم يطب والأسد لولا فراق الغاب ما افترست *** والسهم لولا فراق القوس لم تصب والتـبر كالترب ملقي في أماكنه *** والـعود في أرضه نوع من الحطب
  • #9
    ناصر بن فايز بن مرعي 05-01-1436 08:09 صباحاً
    صبرت فنلت فسموت وقطفت ثمار جهدك وبهذه المناسبه اتقدم لكم باصدق التهاني والتبريكات متمنيا دائما وابدا لكم التوفيق والنجاح في حياتكم العلميه والعملية.
  • #10
    محمد السويدي 05-01-1436 06:38 مساءً
    مرحبا بك في الرياض العاصمة اخي الدكتور زهير فمثلك تتشرف به اي جامعة تلتحق بها فلك خالص الدعاء وحقيقة انا مع اخي الدكتور علي الجحني فهناك العديد من القدرات المعطلة اختيارياً
  • #11
    عبدالله الطنيني 05-01-1436 10:18 مساءً
    يستاهل ابو عبد الله ،ألف مبروك ، ونسأل الله له دوام التقدم والرقي ، فمثله يشرف المنطقة واهلها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..