×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب التربية ببني عمرو يستعرض مع المشرفين ( دليل منظومة الأداء الإشرافي )

مدير مكتب التربية ببني عمرو يستعرض مع المشرفين ( دليل منظومة الأداء الإشرافي )
بني عمرو - محمد فاضل العمري عقد مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني صباح أمس الأحد الموافق 02/01/1435هـ بمكتبه اجتماعاً دورياً مع المشرفين التربويين لمناقشة عدد من المواضيع والمستجدات على ساحة العمل الإشرافي حيث استهل الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم وإخلاصهم في أداء مهامهم الإشرافية وأثنى على منجزاتهم في الأعوام السابقة والتي جعلت المكتب بعد توفيق الله يحتل مراتب متقدمة على مستوى الوزارة ثم استأنف بعد ذلك المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع وعلى رأسها ( دليل منظومة الأداء الإشرافي ) حيث شرح بالتفصيل المهام الجديدة المنوطة بالإشراف التربوي الواردة في الدليل ومن أبرزها ( تكليف أخصائي تقويم داخل المكتب وتشكيل فريق تقويم برئاسة مدير المكتب وعضوية ثلاثة مشرفين بالإضافة إلى أخصائي التقويم كمقرر ) حيث يقوم هذا الفريق بتقويم جميع خطط المكتب ثم تقويم منجزات الخطط وتقويم الأعمال الإشرافية للمكتب وتقويم خطط المدارس ومنجزاتها وتقويم الأداء المدرسي لنسبة 20% من مدارس المكتب ضمن معايير الأداء المدرسي ثم يأتي بعد ذلك دور التقويم الخارجي من قبل فريق تقويم الإدارة ثم اختتم الاجتماع بعدد من التوصيات الهامة التي تضمن سير العمل الإشرافي وتنفيذ الخطط والمهام على الوجه الأكمل .
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..