×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حريق في مزارع ببللحمر واللواء الشهري يطالب المواطنين بالإبلاغ عن المتسببين في الحرائق

حريق في مزارع ببللحمر واللواء الشهري يطالب المواطنين بالإبلاغ عن المتسببين في الحرائق
المجاردة - صالح الشهري سيطرت فرق الدفاع المدني على حريق نشب اليوم في شجيرات واعشاب في مزارع بمركز بللحمر وامتد الى جبل الضحية ، ليأتى على مساحة تقدر ب 300 متر *50 متر تقريباً .
وأوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أن عمليات الدفاع المدني بمركز صبح بللحمر تلقت عند الساعة5:11 من مساء هذا اليوم الاحد 1436/1/2 بلاغا مفاده وقوع حريق في شجيرات واعشاب بمجموعة من المزارع ليمتد الی جبل الضحية بصبح بللحمربمساحة تقدر وقد طال الحريق مجموعه من اشجار العرعر والطلح فيما تم اخماد الحريق من قبل فرق الدفاع المدني وقد شاركت البلدية بمعدة ( شيول) استخدمت لفتح طريق لاليات الدفاع المدني للوصول لاقرب نقطه يمكن منها اخماد الحريق نظرا لطبيعة الموقع الجبلية كما ساهمت البلدية مع فرق الاطفاء بصهريجين للمياه لدعم الموقف خلال عملية الاخماد التي امتدت الی الثامنه مساء .
مشيراً الى ان الموقع قد سلم للشرطة لاستكمال الاجراءات اللازمه وتقصي اسباب الحريق فيما شدد مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري علی اهمية تظافر جهود الجميع بالمحافظة علی الغابات وما تشكله من ثروة طبيعية وابلاغ الجهات الامنية عن اي ملاحظة او شخص يتسبب في مثل هذه الحرائق التي تلحق الضرر بالبيئة والغطاء النباتي والاشجار المعمرة

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..