×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توسعة الطريق المؤدي لقرى آل مروّح مستمرة .. وقبيلة آل معافا تنضم لدعم الجهود .. والبلدية لا زالت متعاونة

توسعة الطريق المؤدي لقرى آل مروّح مستمرة .. وقبيلة آل معافا تنضم لدعم الجهود .. والبلدية لا زالت متعاونة
صحيفة تنومة-عبدالرحمن ظافر لا زالت مساعي أهالي قبيلة آل مروّح قائمة في استكمال توسعة الطريق المؤدي لقراهم الرابط بين طريق الأربوعة شمالاً وطريق ساقين جنوباً ، وقد انضمت مؤخراً قبيلة آل معافاً في أعمال التوسعة ممثلة في تجاوب وتفاعل أبنائها الذين لديهم أملاك خاصة على جادة الطريق وموافقتهم بمنح جزء منها لصالح الطريق ، ذكر ذلك الأستاذ محمد عبدالرحمن ( أحد المشرفين على التوسعة ) حيث أوضح أن العمل في التوسعة لا زال متواصل وأن مساهمة إخوانهم في قبيلة آل معافا دفعت بالعمل لمراحله الأخيرة معرباً عن شكره لهم وداعياً لهم المولى بالأجر والمثوبة ، إلي ذلك أوضح الأستاذ محمد بن ظافر بن فرحان ( أحد المشرفين على التوسعة ) أن حملة توسعة الطريق لا زالت بحاجة لدعم المواطنين خاصة أصحاب الأملاك في بعض تفرعات الطريق ، كالتفرع الصاعد باتجاه مزارع ( سعيّة ) وبعض التفرعات الأخرى وأن العشم لا زال قائماً في تجاوبهم قبل الإعلان عن انتهاء أعمال التوسعة ، ومن جهة أخرى قال الأساتذة / عبدالله بن زايد ، وفايز بن عبدالرحمن ،وعلي بن عاطف ، وعلي بن ظافر ( الفريق المشرف على التوسعة ) : أنهم يثمنون جهود صحيفة تنومة الإلكتروني لتغطيته المستمرة لأعمال توسعة الطريق منذ البداية قبل أكثر من شهر وحتى الآن ، وهذا إن دل فإنما يدل على أن هذه الصحيفة صحيفة الجميع والمنبر الجامع لكل أبناء تنومة إينما كانوا فلهم منا جزيل الشكر وصادق الدعاء .
الجدير بالذكر أن صحيفة تنومة سبق وأشارت لأعمال توسعة الطريق قبل أكثر من شهر تحت هذا الرابط :

http://www.tanomah.com/news-action-show-id-15997.htm
منوهة لكافة قرائها أنه وانطلاقاُ من مسؤوليتها المهنية تتشرف بدعم الجميع فيما يخدم الصالح العام للوطن والمواطن مؤكدة أن ذلك جزء من دورها الإعلامي تجاه قضايا المنطقة وأبنائها .

المتطوعون في أعمال التوسعة منذ البداية وحتى الآن :
1- فايز بن عبدالرحمن بن فرحان
2- علي بن عاطف بن مزهر
3- محمد بن ظافر بن فرحان
4- علي بن ظافر بن علي
5- عبدالله بن علي بن زايد
6-محمد بن عبدالرحمن بن فرحان

image

image

image

image

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشعفي الجاد 30-12-1435 11:24 صباحاً
    بارك الله في الجميع
  • #2
    محمد بن ظافر بن فرحان 01-01-1436 04:14 مساءً
    بارك الله فيك يا ابو رواف رغم حرارة الشمس والغبار والوقوف الا انا سعداء بهذا الانجاز وخدمة الصالح العام شكرا لكل من دعا لله ان يبارك لمن تبرع بالمال او لأصحاب المزارع وشكرا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..