×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام لقاء تطوير الممارسة الإشرافية في التربية الفنية بالمذنب اليوم والنماص يشارك

اختتام لقاء تطوير الممارسة الإشرافية في التربية الفنية بالمذنب اليوم والنماص يشارك
النماص - نورة ظافر  اختتم اليوم الأربعاء الموافق ١٢/٢٨ لقاء تطوير الممارسة الإشرافية في التربية الفنية الذي استضافته إدارة التربية والتعليم بمحافظة المذنب لمشرفي ومشرفات التربية الفنية على مستوى الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات خلال الفترة ٢٦-٢٨-ذوالحجة ١٤٣٥، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة. وقد افتتحه سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة المذنب الأستاذ: سليمان بن عبدالله الطعيسي يوم الاثنين الماضي ، وأعرب عن سعادته وشكره لمقام الوزارة باستضافة إدارة التربية والتعليم بالمذنب لهذا اللقاء، موضحاً أنه تم تشكيل لجان متعددة ومتنوعة من كافة أقسام الإدارة لترتيب كامل التجهيزات لإنجاح اللقاء. كما شكر الطعيسي المشرفة الوزارية المركزية بالوزارة نورة البكران على متابعتها وتواصلها مع الإدارة في كافة احتياجات اللقاء وانجاحه ، واشتمل برنامج اللقاء على حفل افتتاح وسبع جلسات استمرت لمدة ثلاثة أيام وتم خلالها تدارس ومناقشة العديد من المواضيع الخاصة بالممارسات الإشرافية في التربية الفنية من خلال ورش العمل الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى تنظيم الإدارة لبرامج مسائية مصاحبة للقاء للتعرف على المحافظة وابرز المواقع السياحية بها، وشارك في اللقاء من تعليم النماص المشرف التربوي للتربية الفنية الأستاذ /أحمد الخشرمي الذي أشاد بما قدمه تعليم المذنب والجهود التي بذلت في هذا اللقاء من تنظيم واهتمام ، و على هامش اللقاء قام الوفد المشارك بزيارة بعد اللقاء لمعرض فذ الرابع المقام في صالة المعارض بمركز الأمير سلطان الحضاري وقد أبدى الزائرون للمعرض إعجابهم بما حواه المعرض من رسوم وتعابير فنية مميزة وجاذبة مسدين الشكر والتقدير لإدارة التربية والتعليم ممثلة بالشؤون التعليمية بنين وبنات إشراف التربية الفنية.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..