×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نقص الكادر التمريضي وتأخر المواعيد يثير حفيظة مراجعي طب أسنان النماص

نقص الكادر التمريضي وتأخر المواعيد يثير حفيظة مراجعي طب أسنان النماص
صحيفة تنومة - فهد الشهري تذمر عدد من مراجعي مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لطب الأسنان بمستشفى النماص من نقص الكادر التمريضي وتأخر المواعيد وعدم وجود عيادة مخصصة للنساء مما اضطرهم إلى التوجه للمستشفيات الخاصة .
وقال المواطن ع.ح.الشهري في رسالة نشرتها صحيفة المواطن أن المركز نموذج فريد على مستوى المملكة ، ووجود هذا المرفق الهام والحيوي في محافظة النماص التي يتوافد عليها السواح من كل مناطق المملكة يعتبر إدراكاً من ولاة الامر حفظهم الله بأهمية تقديم هذه الخدمة للمحافظة ، حيث يخدم من مركز بللحمر جنوباً وحتى بلقرن شمالاً .
وأوضح الشهري أن المركز يفقتد إلى عدم وجود عيادة مخصصة للنساء تراعي فيه خصوصية المراة ، فضلاً عن تأخر المواعيد بالأشهر وخاصة الجراحة .
وأضاف : الطامة الكبرى أنه لايوجد بالمركز سوى ممرضتين فقط لخدمة المركز وفق ماذكره أحد الأطباء .
وطالب الشهري بتدخل المسؤولين والوقوف على هذه المعاناة والتهاون الذي يجري داخل المركز ومحاسبة المتسبب في ذلك وإيجاد الحلول لها .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ام بشابر 27-12-1435 01:29 صباحاً
    لا مشكله في ذالك لتبقى الكوادر المتخرجه نائمه الى تكسد وتنسى ماتعلمت من تمريض وغيره
  • #2
    ام بشابر 27-12-1435 01:36 صباحاً
    الكوادر مو جوده هل من مشغل
  • #3
    ابو البشائر 28-12-1435 11:31 صباحاً
    الكوادر موجودة ولكن يتم تكليفها في أعمال إدارية من قبل إدارة المستشفى ... وسببها عدم وجود موظفين إداريين وكذلك عدم المطالبة بموظفين...((((وضحيه المريض ))))).... والله يحاسب وزارة الصحة . (الراس إذا عاب عاب البدن).
  • #4
    م ا م ا 28-12-1435 09:30 مساءً
    غير النقص في الكوادر سوء معاملتهم وسوء عملهم لعدم وجود رقابة والأدوات جدا سيئة وغير نظيفة وغير هذا كلة الرواح الي مو طبيعية في المستشفى كأني داخلة صرف صحي مو مستشفى
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..