×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"صحيفة تنومة" تنشر أسماء الممنوحين قروضاً سكنية من صندوق التنمية بالنماص

صحيفة تنومة : عبدالله غرمان - محمد عامر وافق وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية الدكتور شويش بن سعود الضويحي على إصدار دفعة قروض عقارية جديدة تشمل تقديم (5149) قرضاً للمواطنين لبناء ما يقارب ( 6178 ) وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض .
وبلغت قيمة هذه الدفعة أكثر من مليارين وخمسمائة واربعة وسبعين مليون ريال وتمثل الدفعة الرابعة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1435/ 1436هـ .
وثمن معاليه الدعم المستمر الذي يلقاه الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله -.
من جانبه أهاب مدير عام الصندوق المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي بجميع من شملتهم هذه الدفعة بضرورة مراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءاتهم والاستفادة من قروضهم وفقاً للمواعيد المحددة لهم، موضحاً إنه يلزم جميع من صدرت لهم الموافقة سواء في هذه الدفعة أو في الدفعات السابقة ضرورة المراجعة للاستفادة من قروضهم أو التقدم للصندوق بطلب تعديل الموافقة.
وأشار المهندس الزغيبي إلى إن جميع من صدرت لهم موافقات سابقة قبل تاريخ 25 /10/ 1435هـ قد تم منحهم سنة كاملة تنتهي في 24 شوال 1436هـ للاستفادة من قروضهم أو تعديل موافقاتهم في حين تم تحديد عام كامل لكل دفعة جديدة يصدرها الصندوق مستقبلاً ، مبيناً ان هذا الاجراء يهدف إلى الاستفادة من المبالغ الكبيرة المرتبط بها والتي لا يستطيع الصندوق تقديم قروض منها، مشيراً إلى أهمية العمل على تسريع إصدار الموافقات وإعطاء الفرصة لمن لديه جاهزية للاستفادة من القرض .

النماص احمد سعيد سعد الاسمري
النماص احمد محمد عبدالرحمن ال قاسم الشهري
النماص خالد سعيد عبدالله آل معافي الشهري
النماص خالد عبدالله سعد آل جبل الاسمري
النماص سعد سعيد عائض القشيري الشهري
النماص سعد مشبب محمد المادوعي الشهري
النماص شائخ محمد زايد الشهري
النماص صالح عوضه فايز آل منيع
النماص ظافر معاضه سعد الشهري
النماص عائشه محمد سعيد الشهري
النماص عبدالرحمن جابر غرم الجبيري
النماص عبدالعزيز محمد زايد الشهري
النماص عبدالله سعيد محمد الاسمري
النماص عبدالله ظافر عبدالله آل هندي
النماص عبدالله ظافر منصور آل الشيخ الشهري
النماص عبدالله علي محمد العمري
النماص عبدالله محمد عبدالرحمن آل مفرح
النماص علي محمد احمد الكلثومي الشهري
النماص محمد سعد عايض القشيري الشهري
النماص منصور علي عبدالله آل النهي الشهري
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..