×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لحوم مجهولة المصدر تغزو أسواق بللسمر

 2007-09-12 21:02:00// مراسل تنومه:
كشف أحد المواطنين في الصباح الباكر من اليوم الأربعاء سيارة ( قلاب دايهاتسوا ) يستقلها مقيمين من الجنسية المصرية محملة بكمية كبيرة من اللحوم مجهولة المصدر (تباع في ملحمة على مفترق طريق المستشفى ببللسمر )يرصدونها لتجهيزها وتوزيعها لمحلات السنبوسة استعدادا لشهر رمضان المبارك دون علم الجهات المعنية , مستغلين قلة الرقابة والمتابعة في وقت مبكر أثناء انشغال المواطنين بصلاة الفجر لهم حيث لم يتم معرفة مصدر هذه اللحوم والتي قد تتسبب في حالات عوائق صحية لايحمد عقباها للمواطنين والمقيمين مستغلين الإقبال المتزايد على اللحوم من بداية هذا الشهر المبارك وعلمت الوطن بأن اللحوم لم يتم الكشف عليها من أي رقابة صحية وأن القائمين عليها لايملكون شهادات صحية لا توهلهم بالعمل في هذا المجال يذكر بأنه حدث حالة تسمم لأكثر من 50 حالة في مركز بللسمر قبل عدة أيام وقد كشفت التحقيقات والتحاليل المخبرية بأن الأسباب التي أدت إلى حالة التسمم هي البكتيريا التي وجدة في العمال هي السبب فيما طالب الأهالي بالتدخل السريع والعاجل للحد من هذه الظاهرة التي تهدد صحة وسلامة المواطن والمقيم في مركز بللسمر 0
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..