×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

60مراقب ومراقبه في أمانة عسير على المحلات والمطاعم والمشاغل والاحداثات

خلال إجازة عيد الأضحى

 60مراقب ومراقبه في أمانة عسير على المحلات والمطاعم والمشاغل والاحداثات
صحيفة تنومة - عسير يقوم أكثر من 60مراقب ومراقبه من إدارة الرقابة الشاملة وإدارة التعديات والقسم النسائي في أمانة عسير بمتابعة ومراقبة أعمال المطاعم والمحلات التجارية إضافة إلى متابعة الحفريات وأعمال المقاولين فيها كما يقوم مراقبوا إدارة التعديات بمتابعة الإحداثات التي يقوم بعض الأشخاص أثناء الإجازة مستغلين بذلك أوقات الإجازات الرسمية من جهته أوضح امين منطقة عسير المكلف المهندس عبدا لكريم أبو خرشة أن هناك متابعة كبيرة على المحلات التجارية والمطاعم والبسطات والمشاغل النسائية والحفريات التي يحدثها مقاولي الخدمات إضافة إلى الاحداثات الي يحدثها عدد من المواطنين و أكد أبو خرشة أن أعمال المراقبون على مدار الساعة إضافة إلى وجود هاتف الطواري 940 الذي يستقبل شكاوي المواطنين على مدار الساعة .مضيفا إن فروع الأمانة للخدمات في مدينة سلطان والشعف ومربة والسودة وطبب تواصل عملها أيضا خلال إجازة العيد
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..