×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محاضرة ( خواطر في يوم الوطن ) في نادي أبها الأدبي

محاضرة  ( خواطر في يوم الوطن ) في نادي أبها الأدبي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ضمن المناشط الثقافية لنادي أبها الأدبي التي شاركبها في الاحتفاء باليوم الوطني ( الرابع والثمانين ) نظّم النادي بمقره في الخالدية مساء يوم الاثنين 27 / 11 / 1435هـ محاضرةً وطنيةً بهذه المناسبة عنوانها : ( خواطر في يوم الوطن ) ، شارك فيها كلاً من الأستاذ الدكتور / صالح بن علي أبو عرّاد ( عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد وعضو مجلس إدارة النادي ) ، والدكتور / عبد الرحمن بن محمد فصيِّل ( عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد ) ، وقد صاحب الجزء الخاص بمشاركة الدكتور / أبو عرَّاد عرضٌ مرئيٌ اشتمل على ( خمسين ) شريحة بوربوينت تضمنتعدداً من الصور الخاصة بموضوع المشاركة .
قدّم المحاضرة وأدارها الدكتور / محمد بن يحيى أبو ملحة ( نائب رئيس مجلس إدارة النادي ) ، وقد حظيت المحاضرة بالعديد من المداخلات التي عبّرت عن الإعجاب والقبول والتفاعل الإيجابي من الحضور .

image

image


لتحميل العرض التقديمي عن اليوم الوطني
http://bit.ly/Y3RtyM



التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالغني محمد الشهري 01-12-1435 01:16 صباحاً
    مشاء الله تبارك الله. حقيقة يفخربكم كل من هوا جنوبي ادام الله الدين والإسلام ومجد هذا الوطن الغالي وحكمهم العادل. بهم نفخ
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..