×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللواء الدكتور الجحني يحتفي بترقية أخيه وتفوق نجله

اللواء الدكتور الجحني يحتفي بترقية أخيه وتفوق نجله
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في ليلة من ليالي النجاح والتميز وبحضور عدد من أساتذة الجامعات والقادة والمسؤولين والإعلاميين ووجهاء المجتمع إحتفى سعادة وكيل جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية اللواء أ.د. علي بن فائز الجحني مساء البارحة بترقية أخيه فهد من منسوبي التربية والتعليم وحصول نجله النقيب سعد على درجة الماجستير بتفوق من جامعة سنغافورة .
وقد تخلل الأمسية كلمة للأستاذ هيثم الجحني رحب فيها بالجميع وهنأ والده والمحتفى بهم بهذه المناسبة داعياً الله لهم بمزيد من التوفيق والنجاح ، كما ألقى الشاعر الدكتور علي بن مسفر الشمراني عدداً من القصائد الشعرية والشيلات الجنوبية التي أضفت على الأمسية جواً من المتعة والسرور .


image

image

image
image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الف مبروك 17-11-1435 07:35 مساءً
    يستاهلون كل خير والف مبروك لسعادة الدكتور هذا التفوق لا غرباه في ذلك فهذا الشبل من ذاك الاسد الف مبروك وباذن الله تدوم عليكم المناسبات الجميله يارب
  • #2
    المهندس ماجد الشهري 18-11-1435 02:40 صباحاً
    الف مبروك وعقبال الدكتوراه للجميع والمهندس هيثم احد ابرز شباب تنومة علميا وعمليا وفق الله الجميع وبارك في الدكتور علي وذريته واخوانه والحمد لله رب العالمين
  • #3
    سعودي 19-11-1435 04:27 صباحاً
    هذه العائلة .. طيبة المنبت
  • #4
    فايز بن علي الفرحان 19-11-1435 06:41 مساءً
    ألف مبروك ونتمنى لهم التوفيق ، ولا غرابة أن يتفوق النقيب سعد فهو ابن أحد أبرز أعلام الوطن علماً وخلقاً ، فإلى الأمام وعقبال الدكتوراه إن شاء الله تعالى .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..