×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يوجه بحل مشكلة الاتصالات شمال منطقة عسير

السياح يتذمرون من خدمة الاتصالات شمال عسير

أمير عسير يوجه بحل مشكلة الاتصالات شمال منطقة عسير
النماص - حسن عامر وجه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يوم أمس مد ير عام اتصالات عسير المهندس محمد أحمد المقصودي يرافقه وفد من الاتصالات بمتابعة تدني خدمة الاتصالات شمال منطقة عسير والتي تعتبر من المعاناة التي يعاني منها السياح وأهالي النماص وتنومة في كل صيف وقد عقد مدير عام اتصالات عسير المهندس محمد أحمد المقصودي مع سعادة محافظ النماص محمد بن حمود النايف في مكتبه اجتماعا لمناقشة معانات الإتصالات حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديدمن الإشكاليات التي تواجه المواطنين والدوائر الحكومية والسياح للمحافظة ،وذلك بتقنية الألياف البصرية ، وتشغيل الجيل الثالث والرابع للجوال في كافة أرجاء المحافظة، وزيادة عدد أبراج الجوال، وحل مشكلة فصل الصيف وضعف خدمة الانترنت بشكل كبير,وبين مدير عام الاتصالات بمنطقة عسير المهندس محمد أحمد المقصودي من خلال لقائه مع سعادة محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن الهدف من هذه الجولة هو تنفيذا لتوجيهات أمير منطقة عسير لرفع معانات خدمة الاتصالات في المنطقة والعمل على تطويرها وتوفير خدمة مميزه خلال الأيام القادمة . و قد وصف أهالي محافظتى النماص وتنومة معاناتهم مع الاتصالات بالمأساة والمعاناة الدائمة التي يعانونها في كل وقت ، والمتمثلة بعدم القدرة على إجراء الاتصالات عبر هواتفهم النقالة بسبب ضعف الإرسال و إنهم يجدون صعوبة بالغة بالاتصال بذويهم وأقاربهم في بعض المواقع في كل من النماص وتنومة ومراكزها . مطالبين بحلول جذرية لهذه المشكلة رغم التكاليف الباهظة التي يدفعونها شهرياً لشركات الاتصالات. وقد تناول الكثير من السياح وأهالي النماص وتنومةعبر وسائل التواصل الاجتماعي مشكلة سوء تقديم خدمات الاتصالات متمثلة في ضعف شبكة الاتصالات للهواتف النقالة خدمات الانترنت المقدمة من جميع مزودي الخدمة وذلك في ظل الارتباط الوثيق بوسائل التقنية والتكنولوجيا لانجاز العديد من الأعمال والتواصل سواء عن طريق الاتصال أو الشبكة العنكبوتيه والتي باتت إحدى أهم الوسائل التي تخدم جميع المواطنين والسياح حيث يقابله تجاهل ومماطلة من مقدمي خدمات الاتصالات لتطوير خدماتهم و غياب تام من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتطوير تقديم خدماتهم للجوال والانترنت وخصوصاً للمناطق السياحية على مستوى المملكة والتي تعد محافظة النماص وتنومة من أهم تلك المناطق محلياً وإقليمياً ودولياً. حيث بين عدد من السياح والمواطنين عن ضعف خدمة الإنترنت والجوّال المقدمة من شركة الاتصالات السعودية.وقال السايح عبدالله محمد الهميلي . من دولة الإمارات أن محافظتى النماص وتنومة تعد من المناطق السياحية التي تتميز بطبيعتها الجميلة ومواقعها التاريخية وأن المعاناة الوحيدة التي واجهتنا هي ضعف خدمة الإنترنت والجوّال المقدمة من شركة الاتصالات السعوديةويضيف المواطن عبد الله محمد الشهر إن شركة الاتصالات لا تقدم الخدمة المطلوبة فيما يخص خدمة الجوّال والإنترنت، مقابل ما ندفعه لها لتأمين الخدمة.وأوضح أن الشركة المعنية لا تتوانى في فصل الخدمة عن المشترك في حال عدم السداد على نحوٍ سريع، بينما إصلاح العطل يأخذ وقتاً زمنياً طويلاً. مؤكداً أن الأمر يسوء بشكل كبير أيام الإجازات والأعياد حيث لا يستطيع الشخص إجراء مكالمته .

image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..