×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يستقبل الرحالة القحطاني الذي يمر بمحافظة تنومة

أبدا إعجابه الشديد بما شاهده في تنومة وخص نظافتها

الهزاني يستقبل الرحالة القحطاني الذي يمر بمحافظة تنومة
صحيفة تنومة - عسير استقبل محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني يوم أمس الرحالة ناصر بن جارالله القحطاني الذي يمر بمحافظة تنومة في طريقه لأداء فريضة الحج عن والدته المتوفاة مؤخراً مشياً على الأقدام حاملاً لراية الوطن الغالية .
وبين القحطاني أنه ينوي التوجه إلى محافظة جدة للمشاركة في حفل اليوم الوطني ثم أداء مناسك الحج ، لافتاً إلى أنه سبق وان قام بأداء فريضة الحج العام الماضي عن فقيد الوطن المغفور له بإذن الله الأمير نايف بن عبدالعزيز ، وقال أنه يمشي يومياً لأكثر من عشر ساعات متواصلة ، ويحرص على تقديم النصح لكل من يلتقي في طريقه خصوصاً الشباب .
وقد أبدا الرحالة خلال حديثه مع المحافظ إعجابه بالنقلة الحضارية والتنموية التي شاهدها في تنومة وانبهاره من جمالها ونظافتها وكرم وحسن استقبال أهلها .
معبراً عن شكره وتقديره لما لقيه من حفاوة وكرم ودعم معنوي بعد حضوره مأدبة الغداء بالمحافظة داعياً الله أن يديم نعمائه على هذا الوطن وأن يحفظ له قادته .

image


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..