×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسماء الفائزين بمسابقة (أفضل صورة) لمسيرة الخيل الثانية بتنومة

أسماء الفائزين بمسابقة (أفضل صورة) لمسيرة الخيل الثانية بتنومة
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي أعلن عن أسماء الفائز بأفضل صورة في مسابقة (مسيرة الخيل الثانية ) التي جرت في تنومة منتصف الشهر الماضي ، حيث جاءت نتيجة التصويت حسب ما أوضحه المنضمون للمسيرة على النحو التالي:-

الفايز الاول = المصور عبدالله نواف ال دهمان
الفايز الثاني =المصور مشعل مشاري بن خازم
الفايز الثالث =المصور عادل علدالرحمن ابو عادي .
الفايز الرابع =المصور خالد عبدالله الوليدي .
الفايز الخامس =المصور سلمان ال مزهر الشهري.

افضل صوره جماعيه للمسيره :
للمصوره دعاء عصام الشهري.

وقد شكرالمنظمون لمسيرة الخيل الثانية بتنومة جميع من شارك وارسل صور عن المسيرة مبينين أنهم قد واجهوا بعض الصعوبة في عملية فرز الصور وقد تم التصويت عليها وجمع النقاط حيث شارك في التقييم عدد من الفرسان المشاركين بالمسيره وعدد من الفرسان بمربط باندروف للخيل العربيه الاصيله ، الذي دعم هذه المسابقه وجوائزها لتحفيز الشباب والهواه من المصورين والجمهور لنشر هذه الرياضه وتنميتها.

وقد دعت اللجنه المنظمه الفائزين للتنسيق معها لتحديد موعد استلام الجوائز كما شكرت المصورين المحترفين والاعلاميين البارزين بالمحافظه و مربط باندروف للخيل العربية الأصيله لمالكه صالح بن سعد الشهري لدعمه المسابقه وجوائزها.

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشايب الزاحف 07-11-1435 03:39 مساءً
    عيدكم وينهي صور الفائزين و نتلفت فيه مثكم عيدكم لو كان شاورتون في تنقاء الصور المثبتة ،،آيه أني دريت ودك تعرف كيف تشاركنا في التنقاء ،، أرقني وعلمك العلم كان لفلفة ما ياك من صوره ....بعدين وعيد أعلمك لحالنا
  • #2
    قعشريرة 08-11-1435 03:35 صباحاً
    صور جميلة تبهر العين وتثلج الصدر وتجعل الخاطر اوسع من الربع الخالي وتلهم الشعار والرسامين وتحسسك انك تشوف مسلسل الزير سالم
  • #3
    عبدالعزيز المديني 08-11-1435 10:17 مساءً
    أزف أجمل التبريكات لجميع الفائزين .. وأخص بالتهنئة لأخي وصديقي الغالي *المصور* ..سلمان أحمد ال مزهر.. على هذا الفوز نتيجة الإبداع الذي لم تروا منه الا القليل.. وبحكم قربي من أخي سلمان فلقد التمست منه روح الإبداع وفن الإلتقاط لبعض الصور الجميلة التي نالة إعجابي وإعجاب الأخرين.. فألف مبارك عليك الفوز ...وإلى الأمام نحو الإحترافية.. أخوك/عبدالعزيز المديني..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..