×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحديد حفل "ملتقى بني شهر" في 22 من الشهر القادم

تحديد حفل "ملتقى بني شهر" في 22 من الشهر القادم
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان 
اعتمدت اللجنة الرئيسية لملتقى بني شهر للتواصل والتكريم خلال اجتماعها الذي عقد مؤخراً برئاسة نائب رئيس الملتقى الشيخ علي بن سليمان الشهري برنامج حفل الملتقى الثاني الذي سيقام هذا العام بعد عرضه من قبل رئيس لجنة الحفل المهندس محمد صالح والذي ضم العديد من الفقرات المتنوعة والجديدة ، كما ناقشت اللجنة خلال الاجتماع العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال .

وقد أطلع نائب رئيس الملتقى الشيخ علي بن سليمان المجتمعين على موعد إقامة حفل الملتقى الثاني والذي تقرر إقامته في الثاني والعشرين من شهر ذي الحجة القادم .

وفي ختام الاجتماع شكر بن سليمان كافة رؤساء اللجان والعاملين فيها على جهودهم المتواصلة في الإعداد للملتقى داعياً الله لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم .

جدير بالذكر ان الاجتماع قد ضم كلاً من نائب رئيس الملتقى الشيخ علي بن سليمان وعضو اللجنة الرئيسية اللواء الدكتور علي بن فايز الجحني و أمين الملتقى الدكتور علي العبيدي ورئيس لجنتي الضيافة والحفل المهندس محمد صالح ورئيس اللجنة الإعلامية عبدالله بن غرمان والمهندس علي بن مشعوف من اللجنة المالية والمنسق نايف الزيداني .


image

image

image

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المهندس ماجد الشهري 04-11-1435 11:48 مساءً
    الله يعينكم ويسددكم
  • #2
    محمدالجبيري 05-11-1435 06:09 صباحاً
    الله يقويكم هذا حفل يجمع اهل العلم والمال والمسؤلين وسؤالي ماذا قدمو لبني شهر نمتلك شارع واحد في النماص ومثله في حلباومثله في تنومه ومستشفيات كله قليله في مستوها بدائيه ولا فنادق والشوارع الداخليه للقرى تشكي امرها الا الله والجمعيات الخيريه ليس لها اثر مقنع على الايتام والارامل.. لااحد يقول مالهم دخل معضمهم مسؤلين وفيهم من يجلس مع الامراء وصنع القرار.. يقدرون يشتكون المحافظ او مدير البلديه اومديرالمستشفى اي مسؤل لايعمل على تطوير البلد.وسلامتكم
  • #3
    محب تنومة وابنها البار علي بن سليمان 05-11-1435 03:25 مساءً
    اتمنى من الشيخ علي بن سليمان تقديم دعوه لمشائخ تنومة لحضور الملتقى فهو دائم يعزز هذا الجانب بإستضافتهم وتكريمهم وتشريفهم لهذا اللقاء المبارك مع بعض أعيان محافظة تنومة ومحافظ تنومة ولكم تحياتي
  • #4
    أبو غادة 06-11-1435 08:58 صباحاً
    بارك الله في خطاكم... بادرة جميلة ورائعة ولكن.. أتمنى أن يكون التكريم لمن خدم المنطقة وأهلها وساهم في تطوير ها وإستقطاب المشاريع لها والمساعدة في توظيف شبابها وليس لمن حصل مرتبة أو شهادة. شتان ما بين مفيد ومستفيد. للأسف هنالك من كان له منصب مرموق وكلمة مسموعة ولكن لم يفد أحدا بشئ ومع ذلك نصدره المجالس . أنظروا لمن حولكم من القبائل... أهل المناصب لا يتوانون في مساعدة أبناء منطقتهم في الحصول على وظائف وليس كما يفعل البعض من التخفي بعيدا عن الأنظار ثم يظهر لنا ببشت مقصب بعد تقاعده ثم يسألنا بإحترامه. فوالله الذي لا إله الا هو إننا في بني شهر خاصة نمتلك المراتب والمناصب والتي تخولنا لتقديم أفضل الخدمات لمنطقتنا ولأهلها. همسة: أحد المناصب نصوه شابين (معلمين) من جماعته لينقلهما من تهامة الى السراة وكانا على حالة مادية سيئة كونهما حديثي التعيين ويسكنان مع أهاليهم في السراة والدوام في تهامة وظروفهم سيئة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى, وعندما ذهبوا لمقر عمله طلبوا من سكرتيره الخاص مقابلته, وأنتظروا طويلا , طويلا, طويلا دون فائدة. فقالوا للسكرتير .... لنا أكثر من ساعتين ونحن ننتظر فإن لم تدخل عليه دخلنا نحن . فطأطأ السكرتير رأسه وقال: إبن عمكم خرج من الباب الخلفي بعد معرفته بجيتكم. وقدم لهم إعتذاره وأردف قائلا (سود الله وجهه). عموما ::::: ما كل الشجر يفيي عروقه:::::: أزكى تحية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..