×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مركز صحي الظهارة في حالٍ غير مرضية

تشققات في الجدران وضعف تصريف للماء وتقشر الدهانات

مركز صحي الظهارة في حالٍ غير مرضية
صحيفة تنومة - بدر الطنيني في عدد اليوم الأربعاء نشرت صحيفة ( الوطن ) تذمر واستياء أهالي الظهارة من مبنى المركز الصحي الجديد والذي يعاني من العيوب منذ بدء المشروع وحتى الآن وفيما يلي نص الخبر مع رابط الخبر في الصحيفة :

أبدى عدد من أهالي قرى الظهارة بمحافظة النماص استياءهم وعدم الرضا بمبنى مركز الرعاية الصحية الجديد والذي طال انتظاره نحو 5 سنوات، وتتلخص مشاهداتهم في تقشر الدهانات الخارجية وظهورها بمظهر غير مناسب لمشروع في أواخر مراحل التسليم، وكذلك النوافذ وأساسات المبنى لم تكن بمستوى مشروع بقي كل هذه الفترة. صالح محمد بن حاسن أحد الأهالي، بين أن المواطن العادي الذي لم يأخذ حتى دورة في البناء والتشييد، يستطيع أن يرى العيوب بكل وضوح، حيث الماء محتجز على السطح، وهناك تسرب على سقف الدور الأرضي لعدم وجود "مزاريب" لتصريف مياه الأمطار من سطح المبنى، مشيرا إلى أن مقاسات النوافذ (الألمنيوم) لم تكن مطابقة للواقع، إضافة إلى أن عمال الشركة مكثوا 4 أشهر دون عمل، بل كان المبنى مأوى لهم. من جهته، أوضح الناطق الإعلامي لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة عسير سعيد النقير أن "مزاريب" تصريف مياه الأمطار نفذت داخل الجدران كما هو في المخطط الهندسي للمبنى، ثم إن العمل لم ينته بعد من أعمال الدهان وحاليا متوقف لاستكمال توريدات الأجهزة الطبية، حيث سيتم التشطيب النهائي للمبنى، وهناك متابعة دقيقة لسير المشروع وستعالج أي عيوب فنية قبل استلام المشروع الذي لم يستلم من المقاول حتى تاريخه .

*رابط الخبر على صحيفة الوطن - بدر الطنيني
http://www.alwatan.com.sa/Local/News...0&CategoryID=5

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 01-11-1435 10:35 صباحاً
    فساااااد ...
  • #2
    أبو غادة 01-11-1435 01:16 مساءً
    الناطق الإعلامي لمديرية الشؤون الصحية بمنطقة عسير سعيد النقير يحاول تغطية الشمس بمنخل. لو صمت لكان أفضل من هذا التعليق المخجل من رجل مسؤول.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..