×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شاحنات "الصخور" تقلق مرتادي طريق تنومة - النماص

مواطنون : حجة الشرطة غير مقنعة ولا أحد فوق النظام

شاحنات "الصخور" تقلق مرتادي طريق تنومة - النماص
صحيفة تنومة - فهد الشهري لا زالت "الصحيفة" تتلقى شكاوي المواطنين حول الشاحنات المحملة بالصخور التي تهدد حياة الناس على الشارع العام خصوصاً في "عقبة القامة" الرابطة بين محافظتي تنومة والنماص .
فالغبار والحصى يتطاير من على حمولتها المكشوفة فيسقط على السيارات الأتية من خلفها والقادمة من الإتجاه المعاكس ، اضافة إلى ما تشكله تلك الشاحنات من خطر أثناء صعودها "عقبة القامة" محملة بالصخور المختلفة الأحجام وهي مفتوحة الباب الخلفي .

محمد الشهري الموظف بإحدى الدوائر الحكومية في النماص قال اعتدنا في كل صباح على هذا المشهد المرعب الذي بطله الشركة المنفذة لطريق تنومة -النماص حيث تشاهد كتلاً من الصخور وبكمية زائدة فوق المعقول على ظهر شاحنة مكشوفة مهترئة تتحرك أمامك على الطريق ، وأنت خلفها تتوقع في أي لحظة أن يسقط عليك من حمولتها ، في مشهد يحبس الأنفاس قد لا تشاهده إلا في هذه المدينة ، مطالباً شرطة تنومة بمتابعة هذي الشاحنات ومعاقبة المخالف منها لسلامة الناس ، أو على الأقل أخذ التعهدات على سائقيها بعدم زيادة الحمول فوق المعقول لكي لا يقع ما لا يحمد عقباه .

مواطن أخر قال أن ما نشاهده من إستهتار بحياة الناس وخرق للأنظمة المرورية وسلامة الطريق ، في وسط محافظة تنومة وفي شمالها ، شيء لا أعتقد يرضاه مسلم ، ففيه تعريض لحياة سالكي الطريق للخطر الكبير ، رافضاً ما يتحجج به المسؤولين في الشرطة ، بقولهم ان اجبار تلك الشاحنات المحملة بـ"بالموت"على تطبيق الأنظمة ، وتغطية الحمولة يؤخر إنجاز العمل في الطريق ، متناسين اننا نعيش مع هذه الشركة لأكثر من عشر سنوات من الكذب والمماطلة ، وراح ضحية ذلك عشرات الأنفس والإصابات ، وأرتوى كل متر في هذا الطريق بدماء الأبرياء ، والنظام يسري على الجميع فلا أحد فوق النظام مهما كان عذره .


تعتذر "الصحيفة" عن رداءة الصور التي مصدرها الهواتف المحمولة للمواطنين .

image

image



image


image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي الشهري 01-11-1435 01:49 صباحاً
    ممكن اهل القلابات عندهم حصانه
  • #2
    ناقـــــــــــد 01-11-1435 09:22 صباحاً
    المتاجرة بالصخور
  • #3
    مجرد رأى 02-11-1435 11:25 صباحاً
    أفضل حل من المواطنين أنفسهم وهو إيقاف مثل هذه السيارات وسحب المفتاح من السائق @ لانه لايوجد لدينا من يقوم بايقافهم
  • #4
    تنومة ولااحلى 02-11-1435 06:14 مساءً
    تعليقا على مجرد رأي ،،،،،،،،، افضل حل خلو اصحاب القلابات ينجزون مشروع الازدواجية باسرع وقت ممكن
  • #5
    hyper knuckles 04-11-1435 10:09 صباحاً
    يفترض فيه باب خلفي فقط عشان لا تسقط الحجارة .. أما تغطيتها بشراع فأشوف انها صعبة وبتأخر المشروع .. وخلوهم ينجزون أحسن لنا
  • #6
    محمد 04-11-1435 11:26 صباحاً
    عذر سرعة انجاز المشروع عذر غبي مع احترامنا للجميع من يرضى بهذا العذر فهو يفتقد لكلمة اداري ناجح فالسلامة المرورية والبشر او سلامة اي مشروع اهم من اي شي اخر نتمنى من الاستاذ الهزاني متابعة الموضوع وطلب صورة من استمارة كل شاحنة لينكشف المستور نتمنى عدم مصادرة الاراء للاسف وهذا يساعد على تفاقم المشكلة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..