×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يضع خطة إجرائية لمتابعة بداية العام الدراسي 1436/1437هـ

تعليم النماص يضع خطة إجرائية لمتابعة بداية العام الدراسي 1436/1437هـ
النماص - نورة ظافر اعتمد سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ / عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم الخطة الإجرائية والجدول الزمني الموضوع من قبل إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص وتستمر لمدة أسبوعين اعتبارا من 28 /10 /1435هـ وذلك لمتابعة الاستعداد لبدء العام الدراسي 1436-1437هـ وقد شملت الخطة تنفيذ زيارات ميدانية يقوم بها المشرفون التربويون (بنين -بنات ) لجميع المدارس مع أول يوم عودة المعلمين والرفع بتقارير كاملة عن مدى الانضباط والالتزام بالحضور إضافة إلى مدى جاهزية المدارس بشكل عام لبدء العام الدراسي واستقبال الطلاب كما اشتلمت الخطة أيضا عقد لقاءآت مكثفة مع القيادات في الإدارة بنين وبنات والمشرفين التربويين ومديري المدارس تهدف إلى رفع درجة التواصل بين أطراف العملية التعليمية ومناقشة الاستعداد لبداية العام الدراسي بداية جادة حسب توجه وزارة التربية والتعليم والتي تبنت موضوع الانضباط والجدية والجاهزية هدفا استراتيجيا ينفذه الجميع بكل دقة .

وقد وجه آل قاسم كلمة ترحيبية بجميع قيادات الإدارة والمشرفين التربويين وذلك خلال اللقاء الأول الذي جمعه بهم اليوم الأحد 28 /10 /1435هـ.

واستعرض خلال كلمته مضامين كلمة سمو وزير التربية والتعليم والتى ألقاها في اجتماع قادة العمل التربوي بجدة يوم الأربعاء الماضي والتى رسم من خلالها للجميع خارطة الطريق لعمل وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة والتي ستكون مرحلة استثنائية لوزارة التربية والتعليم .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..