×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

3300 حافلة للنقل المدرسي الحكومي

3300 حافلة للنقل المدرسي الحكومي
واس  أعلنت وزارة التربية والتعليم الانتهاء من تصنيع ( 3300 ) حافلة جديدة لتنفيذ عقود النقل المدرسي التي طرحتها شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي في الربع الأول من العام الجاري لخدمة نقل طلاب وطالبات التعليم العام لصالح الوزارة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ، وذلك في إطار متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم بمستجدات النقل المدرسي استعداداً لبداية العام الدراسي الجديد, وتأكيده على أهمية الإنجاز والإسراع في تقديم الخدمات المتعلقة بنقل الطلاب والطالبات .

وتعد الفترة الزمنية ما بين الطرح والترسية ووصول الحافلات الجديدة التي ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد 1435 / 1436هـ , فترة قياسية حيث لم تستغرق أكثر من ( 6 ) أشهر بما فيها مراحل التصنيع والشحن , وبعد وصول الحافلات الجديدة سيصل إجمالي حجم أسطول النقل المدرسي الحكومي المجاني على مستوى جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ما يقارب ( 22.000 ) حافلة ومركبة منها ( 4500 ) بالهوية الجديدة ذات اللون الأصفر.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي سامي الدبيخي أن الشركة تتابع وصول الحافلات وتوزيعها على مناطق التشغيل والتأكد من مطابقتها لمواصفات الأمن والسلامة والمواصفات القياسية الأخرى التي وضعتها الشركة كحملها لهوية النقل المدرسي ( اللون الأصفر ) موضحاً بها شعارات النقل المدرسي وعلامات التحذير والتوقف وكذلك الأرقام المجانية للاتصال في حال وجود أي ملاحظات على الحافلة أو السائق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..