×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي منعاء يشكرون بن سليمان والملفي والجحني على جهودهم في منع إغلاق مدرسة البنات

صحيفة تنومة - سعيد القرش أعرب أهالي قرى منعاء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة رئيس مجلس الأهالي بمحافظة تنومة الشيخ علي بن سليمان الشهري ، ولسعادة الأستاذ عبدالله بن علي الملفي وكيل وزارة الخدمة المدنية ، وسعادة اللواء الدكتور علي بن فايز الجحني نائب رئيس مجلس الأهالي على اهتمامهم اللامحدود وسعيهم المتواصل مع أهالي قرى أل منعاء في مطالبهم المرفوعة لسمو وزير التربية والتعليم الامير خالد الفيصل لإستثناء مدرسة منعاء للبنات من الإقفال لهذا العام والذي كان مبنياً على رؤية إدارة التربية والتعليم بالنماص حول انخفاض نسبة الطالبات للعام المنصرم 1435هـ ، مؤكدين أن عدد الطالبات لهذا العام 1436-1435 مرتفعاً وقد تجاوز نصاب الإقفال الذي ينص عليه النظام .
كما شكروا كل من سعى في هذا الأمر من أبناء تنومة وغيره من الخدمات التي تحتاج إليها المحافظة .

وكانت "الصحيفة " قد نشرت في وقت سابق مناشدة أهالي قرى منعاء لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير بالنظر في معاناتهم بعد دمج مدرسة منعاء للبنات الي احدى المدارس بالمحافظة وذلك بعد اعتماد سمو وزير التربية والتعليم دمج عدد من المدارس الحكومية .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد علي 25-10-1435 05:51 مساءً
    بارك الله فيهم جميع ونعم الرجال ونعم الأبناء لك يا تنومة وليمضي مجلس الأهالي قدماً بكوكبة من أبناء تنومة المثقفين وأصحاب المسؤولية لتحقيق مطالب تنومة
  • #2
    منعاوي 25-10-1435 05:54 مساءً
    نشكر الشيخ علي بن سليمان والاستاذ عبدالله بن ملفي وابو هيثم على إهتمامهم وبيض الله وجيههم وكل مخلص
  • #3
    متقاعد 25-10-1435 06:02 مساءً
    هذا ما تعودناه منهم في الفزعة وتحمل مسوؤلية أهالي تنومة ونشكر الشيخ فايز العباس وبعض أهالي تنومةالذين سارعو بلإتصال بالشيخ علي بن سليمان وعبدالله بن ملفى طالبين فزعتهم فالله يكثر من أمثالهم وسيكون لهم بها عند الله الخير الكثير ففيها حفاظ على سلامة بناتنا وحفظ لهم من مخاطر الطريق وتخفيف من أعباءها فنسأل الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم وكل من يخدم تنومة وأملنا في الله ثم في سمو الأمير خالد الفيصل أن يوجه بالعدول عن هذا القرار والله المستعان .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..